محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 9 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
أحمد زاهر

عرضت أمس الحلقة الخامسة والأخيرة من حكاية "كدبة كبيرة" أول حكايات الموسم الثاني من مسلسل "ورا كل باب" الذي يعرض عبر قناة "الحياة".

وقدم نجم الحكاية الفنان أحمد زاهر الشكر لصناعها ونشر عدة صور من كواليسها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram قائلا: "يحيى وبطة في شهر العسل وخلصت الكدبة الكبيرة مسلسل #ورا_كل_باب هاتوحشوني يا أحلى جمهور في الدنيا هيوحشني كل كرو المسلسل و كل الكاست".

نرشح لك : ملخص الحلقة الأخيرة من "كدبة كبيرة" ... براءة "يحيى" وحبس الممثلة "لارا"


وأضاف: "بجد استمتعت جدا بكل لحظة في هذا العمل وفخور اني قدمته لان دي هي قضية العصر اللي أحنا فيه للأسف وأتمنى اننا كلنا نكون أتعلمنا متعملوش كده تاني ونفكر قبل ما نكتب ونجرح و نوجع أي حد.. شكرا جدا".


يشار أن حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" من بطولة أحمد زاهر وهنادي مهنا ونخبة من النجوم ، تدور أحداث العمل حول مشاهير السوشيال ميديا والشباب الباحثون عن الشهرة والمال من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك في بطولة حكاية "كدبة كبيرة" أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى "يحيى أبو المجد"، هنادي مهنا ابنة عم "يحيى" وتدعى "فاطمة"، وإيمان سلامة ممثلة تدعى "لارا"، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج "شعراوي"، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

لو فاتك: 25 فنانا منحوه الشهرة وتبرأوا منه بعد سقوطه ... القصة الكاملة لـ"سمكري البني آدمين"

اقرأ أيضا

أحمد حلمي يكشف حقيقة تأجيل فيلمه الجديد "إكس"

تقليد مشهد الشراب من عمل أجنبي.. ملاحظات على البرومو الرسمي لفيلم "عروستي"

#شرطة_الموضة: رغم غرابة الأزياء.. ويجز بأحدث تصاميم Dior للرجال.. تعرف على سعر القميص

"ماكو" يزيح "الإنس والنمس" عن قمة الإيرادات بعد 4 أسابيع من الصدارة

دينا بالنقاب في "السيدة زينب" - صور