نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 8 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
كدبة كبيرة

عرضت الحلقة الخامسة والأخيرة من حكاية "كدبة كبيرة" أول حكايات الموسم الثاني من مسلسل "ورا كل باب" الذي يعرض عبر قناة "الحياة".

ويشارك في بطولة حكاية "كدبة كبيرة" أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى "يحيى أبو المجد"، هنادي مهنا ابنة عم "يحيى" وتدعى "فاطمة"، وإيمان سلامة ممثلة تدعى "لارا"، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج "شعراوي"، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة:

- في مداخلة هاتفية تحدث الشاب "لؤي" عن امتلاكه لأدلة ضد "يحيى" وسمع ضابط الشرطة حديث هذا الشاب وأمر بألقاء القبض عليه.

- حذر "جمال" ابن عمه "يحيى" من أهالي البلد لأنهم غاضبون منه بسبب كل ما يقال عنه، وطلبت "فاطمة" منه أن يصور فيديو ويحكي لجمهوره ما حدث، في البداية رفض وقال إن الجمهور لن يصدقه، لكن في النهاية اقتنع بالأمر.

- صدق الجمهور كلام "يحيى" وبدأت حملة تعاطف معه وتصدر هاشتاج يحيى أبو المجد بريء مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهرت الممثلة الشابة "سارة" وشهدت بما تعرفه وما حدث في بروفات الفيلم.

- اعترف "لؤي" في التحقيقات أنه لا يعرف "يحيى" ولم يلتق به من قبل وكل ما فعله هو محاولة للشهرة واستغلال التريند، وبعدها بدأ التحقيق مع مؤلف الفيلم واعترف بكل شيء وكذلك المنتج قال الحقيقة.

- حققت الشرطة مع "لارا" بتهمة التدليس والتشهير والسب والقذف ليحيى، وقالت إنه لا يوجد شيء وأن خلاف حدث بينهما فقالت إنه تحرش بها لأنها كانت غاضبة والأمر مجرد دعاية للفيلم.

- وبعد التحقيقات أمرت الشرطة بحبس "لارا" والمؤلف ومنتج الفيلم.

- أما "يحيى" فعاد إلى الأرض وبدأ يساعد ابن عمه "جمال" في علاج المحصول.

- أجرى "يحيى" مداخلة هاتفية مع أحد البرامج بعد ظهور الحقيقة وقال إن هذه الأزمة ساعدته لاكتشاف طريق جديد لحياته، ووجه الشكر لأسرته لوقوفهم بجانبه، كما أعلن عن زواجه وأنه سيأخذ إجازة ليعيش مع أهله في البلد ويرتاح من كل شيء.


ما يفوتكش ... صابون وسجائر والمشط العجيب ... أغرب إعلانات الفنانين من 80 عاما

اقرأ أيضا:

سمية الخشاب لكريستيانو رونالدو: أنا في البرتغال... لازم نتقابل

مقدمة برامج في "الحدث اليوم": أنا زوجة حلمي بكر فنيا - فيديو

"ماكو" يزيح "الإنس والنمس" عن قمة الإيرادات بعد 4 أسابيع من الصدارة

دينا بالنقاب في "السيدة زينب" - صور