FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 8 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
أبطال فيلم ماكو

أغلق شباك تذاكر السينما المصرية هذا الأسبوع محققا 15,849,157 جنيها إجمالي إيرادات سبعة أفلام، وتمكن فيلم "ماكو" الوافد الجديد على دور العرض من إزاحة "الإنس والنمس" من على قمة إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية، التي للأسبوع الرابع على التوالي، بفيلمه الجديد "الإنس والنمس".

تعرف على القائمة الكاملة لإيرادات السينما لهذا الأسبوع:

📽 ماكو

احتلال فيلم "ماكو" قمة شباك التذاكر في دور العرض المصرية، بعد أول أسابيع عرضه، محققا إيرادات 5,968,229 جنيها، بعدما نجح في لفت أنظار المشاهدين منذ أول أيام عرضه، ليزيح فيلم "الإنس والنمس" عن المقدمة التي احتلها لأربعة أسابيع على التوالي.

"ماكو" بطولة: مراد يلدريم، وبسمة، ونيقولا معوض، وناهد السباعي، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني.

📽 "الإنس والنمس"

بعد ثلاثة أسابيع على التوالي، احتل فيها قمة الإيرادات، تخلى "الإنس والنمس" عن القمة لصالح فيلم "ماكو"، وحقق في خامس أسابيع عرضه 3,643,676 جنيها، ليبلغ إجمالي الإيرادات منذ انطلاق عرضه 47,832,630 جنيها.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

📽 "200 جنيه"

مشهد من فيلم "200 جنيه"

في ثاني أسابيع عرضه، حقق فيلم "200 جنيه" 1,824,077 جنيها، احتل بهم المركز الثالث في ترتيب هذا الأسبوع في شباك التذاكر، ليبلغ إجمالي إيراداته بعد أسبوعين 4,831,173 جنيها.

تدور أحداث "200 جنيه" في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة تجمع بين الكوميدي والتراجيدي، حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، لتستعرض حياة طبقات اجتماعية مختلفة، يشارك في بطولته: إسعاد يونس، وأحمد السقا، وليلي علوي، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي.

📽 "موسى"

وبعد الأسبوع الرابع من عرضه، تراجع فيلم "موسى" إلى المركز الرابع، محققا 1,997,600 جنيها، ليبلغ إجمال الإيرادات منذ انطلاق عرضه 14,129,144 جنيها.

"موسى" بطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم ونخبة من ضيوف الشرف ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي وتدور أحداثه حول الشاب "يحيى" الذي يشعر بالوحدة فيقوم باختراع روبوت ويُطلق عليه اسم "موسى".

📽 "العارف"

الملصق الدعائي لفيلم "العارف"

وواصل فيلم "العارف" نجاحه الجماهيري، محققا 1,527,820 جنيها في ثامن أسابيع عرضه، بينما بلغت إجمالي إيراداته حتى الآن 56,887,396 جنيها.

"العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

📽 "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين"

أما فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" فحصد 572,849 جنيها هذا الأسبوع، احتل بهم المركز السادس لتبلغ إجمالي إيراداته بعد تسعة أسابيع عرض 39,511,862 جنيها.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله، وائل عبد الله.

📽 "مش أنا"

وجاء في المركز السابع والأخير فيلم "مش أنا" بإيرادات 314,906 في الأسبوع الـ11 من عرضه، ليبلغ إجمالي إيراداته 45,349,283 جنيها.

فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة "سينرجي" وحسام حسني وأحمد دسوقي.

ما يفوتكش ... صابون وسجائر والمشط العجيب ... أغرب إعلانات الفنانين من 80 عاما