محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 9 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 9 نوفمبر، 2009
حازم سمير

قدم الفنان الشاب حازم سمير دورا مميزا في فيلم "مجنون أميرة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، وظهر في شخصية رجل متطرف دينيا.

قالت نيفين الزهيري في تصريح لـ FilFan.com: "حازم غاب لفترة عن السينما، منذ فيلم (أحلام عمرنا)، وكان هناك العديد من الأعمال التي ترشح لها وعُرضت بالفعل عليه، ولكن بعضها لم يناسبه بالإضافة إلى أعمال اخرى لم تكتمل".

ونقلت عنه قوله: فيلم "مجنون أميرة" جاء في خمس دقائق، اتصل بي صديقي أمير كرارة الذي رشحني له، بعدها قابلت إيناس الدغيدي لمدة دقائق معدودة، وطلبت مني أدواري السابقة، ثم وقعت العقد بعد ثلاثة أيام.

وأعرب الفنان حازم سمير عن تخوفه في البداية من عدم تقبل الجمهور له بالشكل الذي ظهر به، خاصة بالشعر الأصفر والعيون الزرقاء، لكن هذا الخوف انتهى بمجرد عرض الفيلم.

وعن ابتعاده عن التمثيل لفترة طويلة، رغم تقديمه العديد من الأعمال منها "وجه القمر" و"ليه خلتني أحبك" و"أحلام عمرنا" وغيرها من الأعمال، قال: أتعامل بروح الهواية، بالإضافة إلى أنني أعمل كومنتير عندما لا أمثل وهذا يشبعني إلي حد ما فنيا ويشعرني أني متواجد، ولكن لا يسعني سوي القول أن العمل مع المخرجة إيناس الدغيدي ساعدني كثيرا في الاتجاه إلي التمثيل بكل طاقتي والبحث عن أدوار جديدة.

يشارك حازم بطولة فيلم "مجنون أميرة" المطربة اللبنانية نورا رحال في دور "الأميرة ديانا" وهياتم وشمس ومصطفى هريدي وهشام عبدالله ، عن قصة للكاتب أشرف الشيتوي وسيناريو وحوار مصطفى محرم، ومن إخراج إيناس الدغيدي.

شاهد إعلان فيلم "مجنون أميرة"