نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 6 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
أحمد زاهر

عرضت الحلقة الثالثة من حكاية "كدبة كبيرة" أول حكايات الموسم الثاني من مسلسل "ورا كل باب" الذي يعرض عبر قناة "الحياة".

ويشارك في بطولة حكاية "كدبة كبيرة" أحمد زاهر ويظهر في دور فنان مشهور يدعى "يحيى أبو المجد"، هنادي مهنا ابنة عم "يحيى" وتدعى "فاطمة"، وإيمان سلامة ممثلة تدعى "لارا"، محمد ناصر، عماد رشاد المنتج "شعراوي"، رضوي جودة، فتوح أحمد، تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

نرشح لك- كيف تزوج عمرو دياب وشيرين رضا بـ"ربع جنيه"؟ إليك تفاصيل القصة

وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة:

- حتى حارس عقار "يحيى" خانه واتصل بصحفي ليخبره عن وجوده في المنزل، لكن "يحيى" اكتشف الأمر وطلب من الحارس أن يخبر الصحفي بعدم ملاحقته.

-يشعر مؤلف ومخرج الفيلم بالقلق لعدم تصوير الفيلم ويطلب المنتج "شعراوي" من "لارا" أن تظهر وتبرئ "يحيى" من كل ما قيل لكنها ترفض وتقول له أن تريند جديد سيظهر وينسى الجمهور قصة "يحيى".

-رفض عم "يحيى" تصديق ما يقال عنه وحاول اقناع ابنه "جمال" بذلك.

- سافر "يحيى" إلى البلد التي غاب عنها لمدة 5 سنوات واعتذر لعمه لغيابه كل هذه الفترة وحكى له ما حدث، كما التقى بفاطمة وأعجب بها.

- تعامل "جمال" مع "يحيى" بشكل سيء لكنه في نفس الوقت يدافع عنه في كل مكان، أما "لارا" ظهرت في فيديو جديد عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وقالت إنها ستظهر في برنامج لتكشف كل شيء حدث وتجيب على كل الأسئلة.

- تظهر "لارا" في برنامج وتحكي أن "يحيى" كانت تصرفاته غريبة وطلب إضافة مشاهد قبلات للفيلم، أما "فاطمة" فاعترفت ل"يحيى" بحبها له وأنها لن تتزوج غيره حتى لو تم سجنه.

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" يتكون من حكايات منفصلة، كل حكاية تعرض في 5 حلقات، ويعرض عبر قناة "الحياة" تعرف على مواعيد عرضه

لا يفوتك... عامر منيب ... أستاذ الجامعة الذي أصبح مطربا بالصدفة

اقرأ أيضا:

ميرفت أمين بعد نجاتها من حريق العقار الذي تسكن به: متحركتش من شقتي

"مدرسة الروابي للبنات" شاهد معنا النسخة المصرية

شاهد نجومك المفضلين في عمر الـ 80 .. كيف غيرتهم الشيخوخة

عمرو محمود ياسين: وفاة والدي أثرت علي أثناء كتابة "اللي مالوش كبير"