محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر، 2005
كرو وهو مقبل اليدين خارج مقر الشرطة بنيويورك - الصورة من رويترز

إعترف النجم راسل كرو بأنه أصبح معقداً بشدة وغير راضي عن أفعاله ، ومنها ما وصفه بالغباء كواقعة ضربه عامل الفندق بتليفون في رأسه مما تسبب في القبض على كرو.

وذكرت جريدة "هيرالد سان" أو herald sun أن القناة التاسعة في التليفزيون الأسترالي تستضيف يوم الأحد في برنامج الحوارات "يوم الأحد" النجم النيوزيلندي الحائز على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم المصارع في حوار صرح خلاله كرو أنه غير راضِ عن نفسه تماماً في الفترة الأخيرة.

وقال كرو أثناء الحديث : "إنني معقد تماماً ، وفاقد للسيطرة على نفسي ، وأشعر بنوع من الإضطراب ، لكنني أعتقد أن هذه هي النتائج الطبيعية لعملي كممثل".

وأضاف - بطل فيلم "العقل الجميل" أو a beautiful mind- أنه يحزن بشدة لأن الناس قد لا تقدر ما يمر به من حالة نفسية سيئة ، "إنهم لا يقدرون ما أمر به ، ولا يفهمون أن كل ما أريده هو أن يدعوني في زنزانتي الفردية".

وكان كرو يشير في عبارته للدوافع التي تسببت في وقوع حادث إلقائه هاتف على رأس موظف فندق في نيويروك ، قبل أن يستطرد قائلاً : "كان ما فعلته شيء أحمق ، لكنك لا ترقص وحدك أبداً"! ، موضحاً أنه لم يكن وحده المخطئ فيما حدث.

ويعرض لكرو حالياً فيلم "رجل السندريلا" أو cinderella man محققاً حتى الآن في دور العرض الأمريكية وحدها ما يقرب إلى 62 مليون دولار أمريكي منذ بدء عرضه في الثالث من يونيو الماضي.

يذكر أنه تم إتهام كرو بالإعتداء من الدرجة الثانية على موظف بفندق في نيويورك بسلاح "التليفون" ، وحالياً يحاول محاموا كرو التخفيف من العقوبة التي ستلحق به في حال إدانته وهو منعه من العمل في الولايات المتحدة والحبس لمدة سبع سنوات.