محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 5 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 5 سبتمبر، 2021
حسن شاكوش

قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إنه هناك إعلامي شهير يقوم بتسخين الرأي العام ضده.

وأضاف شاكوش في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤليتي": "أحد الإعلاميين طلب مني الظهور معه في برنامجه ولكني رفضت لذلك وجه إساءة لي، فأنا أركز في عملي ولا أبحث عن المشاكل مع أحد".

نرشح لك: الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد إبراهيم عيسى

وتابع حسن شاكوش: "أتأسف للجميع على ما حدث بيني وبين رضا البحراوي فأنا إنسان أركز في عملي فقط لا أحب المشاكل وهذه ستكون أول واخر مشكلة لي".

وعقدت نقابة المهن الموسيقية اليوم اجتماعا للتحقيق مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي على أثر خلافهما المتداول على السوشيال ميديا والذي تناول سب وقذف بعضهما البعض وايحاءات وعبارات تحط من قدر مستخدميها لم يعتادها الفن المصري.

وتناول التحقيق الجانب الأهم مع حسن شاكوش وهو إهانة شعبة الإيقاع بالنقابة والتقليل منهم أمام الجمهور على خشبة المسرح، وهو الأمر الذي لم ترفضه النقابة على أعضاء جمعيتها العموية ولم يقبله النقيب وأعضاء المجلس على شعبة الإيقاع التي كانت ومازالت عماد الموسيقي العربية وأن هاني شاكر يقدر كل أعضاء شعبة الإيقاع ضمن كافة شعب الموسيقى.

وانتهي التحقيق إلي سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا بدون مدة محددة وإيقاف رضا البحراوي شهر يضاف الى الشهر السابق ليصبحا شهرين مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف ومنع الغناء على فلاشه أو أي مسجل صوتي ويكون الغناء أو الأداء من خلال فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين.

وشدد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية علي الإلتزام بمبادئ الوقوف علي خشبة المسرح ومقابلة الجمهور وتحمل مسؤلية الكلمة والفعل.

لا يفوتك: تزوج من هذه الفنانة سرا و"الكرش" سبب خلافه مع أنور وجدي مواقف من حياة "الدنجوان" كمال الشناوي


اقرأ ايضًا:

خاص إيقاف تصاريح غناء حسن شاكوش لأجل غير مسمى

أنجلينا جولي مصدومة من براد بيت بسبب تعاونه مع منتج حاول الاعتداء عليها

شاكوش من نقابة الموسيقيين: اعتذر لهاني شاكر.. ولم أغني احترامًا لقرار وقفي

أكثر من 5 ملايين مشاهدة لحلقة شيكابالا مع عمرو أديب في أقل من 24 ساعة