محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 5 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 5 سبتمبر، 2021
محمد حماقي

قام الفنان محمد حماقي بالغناء لحماته خلال الحفل الذي أحياه مساء أمس السبت في ختام حفلات صيف ٢٠٢١ بالساحل الشمالي بحضور "كامل العدد".

وقدم حماقي أغنية "مالوش لازمة العتاب" بناء على رغبة فاطمة درة أم زوجته والتي وصفها بأنها أفضل ١٠٠ مرة من تخيله الحماه المثالية، كما حضر الحفل زوجته نهلة الحاجري وابنته تومي وقدم الشكر لهما نظرا لتحملهم عدم تواجده معهم لفترات انشغاله في تحضير ألبوم "يا فاتني".

حماة محمد حماقي

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب تصر على إحياء حفلها في جدة رغم مرض والدتها

وغنى حماقي خلال فترة ما قبل غروب الشمس عدد من أغانيه التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية بداية من "نفسي ابقي جنبوا" التي استقبله بها الحضور هتافات وصيحات الإعجاب بعدها أعرب عن سعادته بتواجده وسط جمهور يغلب عليه الأحباب والأصدقاء المقربين ثم قدم "أجمل يوم" و "يزلزل".

وواصل حماقي الحفل مقدما العديد من أغانيه التي تالق بها طوال مشواره الفني مع غياب الشمس منها "ما بلاش"، "ناويها"، "أحلى حاجة فيكي" ،"يا ستار".

وقدم حماقي الخمسة أغنيات الجديدة التي أطلقها مؤخرا من ألبوم "يا فاتني" والتي حصدت جميعها تريندات المركز الأولى على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك تلبية لرغبات الجمهور وهي "زيها مين"، "لوهتسيب" ،"تك" ، "طالع موضة" بالإضافة إلى "عرض مستمر".

لا يفوتك: عامر منيب ... أستاذ الجامعة الذي أصبح مطربا بالصدفة

اقرأ أيضا

بعد القبض عليه وتشميع مركزه.. 25 فنانًا وقعوا في فخ "سمكري البني آدمين"

راجعين أنا وأنت تاني.. محمد رمضان يستعين بعبد الحليم حافظ للرد على عمرو أديب (فيديو)

سمية الخشاب معلقة "بالإنجليزية" على صورتها مع فيفي عبده: نوادي ترفيه الكبار هي الاختيار الوحيد

حقيقة الشجار بين خيري رمضان وإبراهيم عيسى بسبب الأهلي