محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 5 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
محمود عبد الرازق شيكابالا

أعلن قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا عن المطربين المفضلين بالنسبة له خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية".

وقال شيكابالا إنه يحب سماع أغاني لعمرو دياب ومحمد حماقي وأحمد منيب وتامر حسني.


نرشح لك: الحزن يسيطر على جمهور la casa de papel ... المسلسل انتهى بموت "طوكيو"

وذكر قائد الزمالك أن زوجته ساهمت كثيرا في خفض وزنه لأن طعامها يعتمد على الأكل الصحي.

ودخل شيكابالا، بشكل مفاجىء حاملا درع الدوري على الإعلامي عمرو أديب، في حلقة اليوم من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

وقام شيكابالا بتجسيد رقصة درع الدوري في بداية الحلقة، وحاول عمرو أديب تقليده، احتفالا بفوز نادي الزمالك بدرع الدوري العام، قبل بداية الحوار.

وقال نجم الزمالك إنه تعرض لحملة كبيرة من التنمر والأفعال غير الأخلاقية لا يستطيع أي شخص تحملها، وأنه تعرض لحملات وإهانات كبيرة من البعض، علي سبيل المثال من "حمل كلب أسود" وآخرون "حملوا نعش" وأمور أخري لا يجب التطرق إليها.

وحمل شيكابالا، كثرة الإهانات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة من جماهير الأهلي، بتهاون المسئولين عن الكرة في الحصول على حقه، قائلا: "المسئولون عن الكرة في مصر مش بيجيبولي حقي من الإهانات اللي بتعرضلها".

وأكمل: "لو من 20 سنة بتهان وبتشم كان حد فيهم جابلي حقي من اتحاد الكورة مكنش حد راح المقابر ولا شال كلب أسود علشان يتنمر عليا".



اقرأ أيضا:

من بينهم هنادي مهنا وحكيم ... طبيب يكشف سر نحافة 5 نجوم

الحزن يسيطر على جمهور la casa de papel ... المسلسل انتهى بموت "طوكيو"

تعرضت للاختطاف و4 رجال وراء عقدتها من الزواج ونجم كبير تبرأ من عيد ميلادها وجربت حظها في الغناء ... لمحات من حياة منة فضالي

عمرو أديب عن دكتوراه محمد رمضان الفخرية: فاكر أن محدش هيعرف (فيديو)