محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 4 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: السبت، 4 سبتمبر، 2021
محمد التاجي

كشف الفنان محمد التاجي تطورات حالته الصحية بعد إجراؤه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية.

وقال محمد التاجي في تصريحات لموقع FilFan إنه خرج من المستشفى وحالته الصحية جيدة الآن، موضحا أنه سيحصل على يومين راحة في المنزل وسيعود لممارسة حياته الطبيعية الأسبوع الجاري، حيث يحل ضيفا على مجموعة من البرامج التلفزيونية الذي قام بتأجيلها بسبب المرض.

نرشح لك: أنجلينا جولي تضع وجه سلمى حايك في تورتة عيد ميلادها (فيديو)


وأشار التاجي إلى أنه سيعود لتصوير مسلسل "عودة الآب الضال" الذي من المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل، وطمأن الجمهور على صحته قائلا: "أنا بصحة كويسة وبشكر الناس اللي حاولوا يطمنوا عليا".

مسلسل «عودة الأب الضال» بطولة بيومى فؤاد وعبير صبرى وهالة فاخر وإيمان السيد ونور قدرى تأليف أمين جمال كما يظهر فى الحلقات عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد و أحمد فتحى ومحمد ثروت ومحمد عبد الرحمن.

يذكر أن محمد التاجي شارك في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" وأصيب بفيروس كورونا المستجد أثناء السفر للبنان للتصوير، وكان من المفترض أن يقوم بتصوير مشاهد مع الفنان الراحل يوسف شعبان إلا أن كورونا ودخوله في العزل منعه من القيام بذلك وحذفت هذه المشاهد من المسلسل وهذا أشعره بالحزن وهو عدم لقاء الراحل قبل وفاته.

مسلسل "ملوك الجدعنة" سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، مريم أمين، وليد فواز وبسمة داوود.


اقرأ أيضا:

من بينهم هنادي مهنا وحكيم ... طبيب يكشف سر نحافة 5 نجوم

نادية الجندي بإطلالة شبابية في أحدث جلسة تصوير (صور)

عمرو أديب عن دكتوراه محمد رمضان الفخرية: فاكر أن محدش هيعرف (فيديو)

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بفستان برتقالي في حفل Cartier... هذا سعره