شروق إبراهيم
شروق إبراهيم تاريخ النشر: السبت، 4 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
ميرنا الهلباوي والمنتج هاني أسامة

أعلنت الكاتبة والبلوجر ميرنا الهلباوي عن تحويل روايتها "كونداليني" إلى فيلم سينمائي، من إخراج المخرج محمد سلامة وإنتاج شركة "ذا برودروسير فيلمز".

وقالت ميرنا الهلباوي لـ FilFan.com "لم يتحدد موعد انطلاق التصوير حتى الآن ولكنني سعيدة بالعمل مع المخرج محمد سلامة لأنه مخرج عبقري وأحبه كثيرا على المستوى الشخصي والعملي وأيضا سعيدة بالتعاون مع المنتج هاني أسامة وهو يمتلك شركة إنتاجية محترفة وأنا على ثقة ان النتيجة ستكون مبهرة في النهاية".

نرشح لك: من بينهم هنادي مهنا وحكيم ... طبيب يكشف سر نحافة 5 نجوم

وأضافت ميرنا الهلباوي :"حلم من أحلامي منذ سنوات طويلة أن تتحول رواية فيلم كونداليني وهناك مشاريع أخرى في طريقها لتحويلها إلى عمل سينمائي وأخيرا سأرى الشخصيات التي رسمتها في خيالي لحم ودم وحقيقيين أمامي".

وكشفت ميرنا الهلباوي أن "كونداليني" اسم معناه نوع من أنواع اليوجا مشتق من الديانة الهندوسية وتعكس طاقة مقدسة كامنة أسفل العمود الفقري.

وميرنا الهلباوي كاتبة ومذيعة راديو، بدأت الكتابة من خلال مدونة على الإنترنت، وعملت في الصحافة وفازت بالمركز الثاني في جائزة الصحافة العربية عام 2016، أول رواية لها حملت اسم "مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا" وحققت نجاحا كبيرا، كما عملت في إذاعة "إنرجي".

لا يفوتك: عامر منيب ... أستاذ الجامعة الذي أصبح مطربا بالصدفة


اقرأ أيضا:

من بينهم هنادي مهنا وحكيم ... طبيب يكشف سر نحافة 5 نجوم

نادية الجندي بإطلالة شبابية في أحدث جلسة تصوير (صور)

عمرو أديب عن دكتوراه محمد رمضان الفخرية: فاكر أن محدش هيعرف (فيديو)

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بفستان برتقالي في حفل Cartier... هذا سعره