نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 4 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث:
عمرو أديب ومحمد رمضان

وجه الإعلامي عمرو أديب اعتذاراه للشعب اللبناني بعد غضبهم بسبب جلسة تصوير خضع لها الفنان محمد رمضان في مرفأ بيروت.

وفي أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، تحدث عمرو أديب عن إعلان محمد رمضان حصوله على الدكتوراه الفخرية، ثم خضوعه لجلسة تصوير في مرفأ بيروت ونشره لفيديو لزيارته للمرفأ مع تركيب أغنية من أغنياته.

نرشح لك: بلقيس: رفعت قضية خلع والعلاقة مع طليقي طيبة (فيديو)

وقال عمرو أديب: "الأستاذ الدكتور محمد رمضان راح وقف اتصور في مرفأ بيروت اللي مات بسبب انفجاره 200 لبناني، قرر أنه يعمل جلسة تصوير هناك قال يعني بيتضامن، وراح واخد الصور ومركب عليها أغنية من بتوعه، وكأن الموقع يصلح أن يتصور فيه أغنية، واللبنانين انزعجوا".

وعن حصوله على الدكتوراه الفخرية قال:"هو ليه بيعمل كده فاكر أن العالم مقفول وأن محدش هيعرف ومحدش هيسمع، وأن نقابة الممثلين شمال طرابلس هي النقابة بتاعة لبنان كلها وأن وزير الثقافة مش هيقول حاجة وأن الراجل بتاع المركز الألماني هيطلع ملوش علاقة بألمانيا، هو فاكر أن محدش هيعرف، واللي زاد وغطا وقفته في المكان اللي الناس ماتت فيه، واللبنانين تعبوا وزهقوا من اللي بيجرى".

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرا عن حصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية أثناء زيارته لدولة لبنان، متوجها بالشكر إلى وزير الثقافة اللبناني ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني"، وذلك بعد استلامه شهادة من المركز الثقافي الألماني في لبنان.

تسبب تكريم محمد رمضان في إعلان عباس مرتضى وزير الثقافة اللبناني وفريد بوسعيد نقيب الموسيقيين ونعمة بدوي نقيب ممثلين لبنان في تكذيب إدعاءات رمضان، مشيرين إلى أنهم لا علاقة لهم بالتكريم، واستنكارهم منح مركز ثقافي شهادة الدكتوراة الفخرية لأي شخص. التفاصيل

وبعدها بأيام أصدر المركز الثقافي الألماني الدولي بيانًا ينص على سحب شهادة الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان، كما قام المركز بتقديم اعتذار للشعب المصري. التفاصيل

لا يفوتك: أبطال فيلم "ماكو" يكشفون مغامراتهم مع سمك القرش والرعب في أعماق البحر الأحمر


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بفستان برتقالي في حفل Cartier... هذا سعره

هشام ماجد بـ New Look في "حامل اللقب"

5 أشياء غير منطقية في فيلم "ماكو"

أول ظهور لحسن شاكوش بعد قرار وقفه عن الغناء (صور)