محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر، 2005
تامر حسني قام بالغناء لمدة نصف ساعة فقط!

شارك كلا من محمد حماقي وتامر حسني مساء السبت الماضي في حفل خاص بجامعة مصر الدولية ، وذلك في إطار الإحتفال بالعام الدراسي الجديد داخل الجامعة.

وصرح مصطفى سرور مدير أعمال محمد حماقي لـfilbalad.com : "حضر الحفل الذي أقيم داخل الحرم الجامعي أكثر من 7 آلاف شخص ، وأعتبره واحد من أجمل الحفلات التي أقيمت هذا العام".

وأضاف : "حماقي كان مميز جدا في الحفل ، حيث صعد على خشبة المسرح الساعة 9 مساءً ، وكان من المقرر ان ينهي فقرته الساعة 10 لكي يبدأ تامر حسني بعده ، ولكن الجمهور تفاعل جدا مع حماقي ورفضوا نزوله قبل الساعة 10.30"!

كما أكد سرور ان حماقي قدم لأول مره في مصر عرض مصاحب للغناء متقدم جداً في إمكانياته "وكأنه حفل أجنبي من خارج مصر بما تميز به من إضاءه وألعاب نارية وشاشات عرض أدهشت الحاضرين".

ثم أكمل : "على الرغم من أن حماقي لم يصدر سوى ألبوم واحد وهو "خلينا نعيش" 2003 ، إلا أن الجمهورلا زال حافظاً لكل أغانيه ويرددها معه".

يذكر أن برنامج الحفل كان مقسم بين المطرب حماقي من الساعة التاسعة وحتى العاشرة ، ثم يبدأ بعده المطرب حسني حتى الساعة الحادية عشر ، وهو وقت إغلاق الجامعة ، ولكن ما حدث هو أن قام تامر بالغناء لمدة نصف ساعة فقط!