مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 1 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 1 سبتمبر، 2021
سليم مصطفى

حل الطفل سليم مصطفى بطل مسلسل "ليه لأ" ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الذي يعرض عبر قناة dmc.

ولاقت تلك الحلقة رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات سليم مصطفى التي وصفها الكثيرون بالنضج رغم صغر سنه الذي يصل لسبع سنوات فقط.

نرشح لك : نيكول سابا بدلا من محمد رمضان في حفل الساحل الشمالي .. الأحمر والأسود شرط الدخول !

وكثرت التعليقات التي تتعلق بالطفل سليم وتشيد بطريقة تنشأته وتربيته إلى الحد الذي جعل العديد من الأسر المصرية ترغب بطفل مثله.

ونرصد لك 6 أسباب جعلت الأسر المصرية تتمنى طفل مثل سليم مصطفى

متحيز لموطنه

خلال الحلقة تحدث الطفل سليم مصطفى عن مدينته ومسقط رأسه بورسعيد ومدى حبه وتعلقه بها ولم يبد انبهارا بمحافظة اخرى حتى ولو كانت القاهرة بل اكتفى بقول أنه يوجد بها أشياء جميلة.

دبلوماسي

لم يفرق سليم في حبه لوالده أو والدته بل صرح بأنه يحبهما كلاهما، وتحدث سليم عن ممارسته رياضة الكاراتيه على يد اثنين من المدربين ووصف شدتهما أنها لصالح الأطفال من أجل التعلم.

لا يستخدم قوته ضد الآخرين

رغم ما يتمتع به سليم من قوة عن اقرانه في نفس عمره نظرا لممارسته رياضة الكاراتيه إلا أنه يفضل البعد عن المشاكل ويتصف بالمسالمة.

لا يكذب

عندما تحدث سليم عن مشاهد البكاء في مسلسل "ليه لأ"، فضل أن يتحدث بمصداقية وقال إن تلك المشاهد لم تكن حقيقية بل كانت تلك الدموع من أجل المشاهد فحسب.

اقتصادي

حينما عرضت الإعلامية إسعاد يونس على سليم أن تشتري له آيباد جديد بدلا من الآيباد الذي تعرض للكسر طلب منها أن تقوم بإصلاح القديم أولا.

وعندما عرضت عليه شراء كاميرا طلب منها كاميرا واحدة لالتقاط صور وفيديو

صاحب رأي

عندما طلبت الإعلامية إسعاد يونس من سليم أن يشكر والديه لانهما سمحا له بلقائها رد سليم أن والديه يأخذون برأيه في كافة الأمور حتى في لقاءاته التليفزيونية، وبخاصة لقاءه مع "صاحبة السعادة".

لا يفوتك مشاهدته

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لشجار حسن شاكوش ورضا البحراوي

أيمن بهجت قمر يطالب هاني شاكر والرقابة بالتدخل في أزمة شاكوش... عيب اللي حصل دا

"الإنس والنمس" يحتفظ بقمة الإيرادات و"موسى" يتراجع أمام "200 جنيه"

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري تجمع 3 ماركات عالمية في إطلالة كاجوال سعرها يتخطى الـ100 ألف جنيه