محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 1 سبتمبر، 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 1 سبتمبر، 2021
حسن شاكوش

أعلن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، قيام جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بتحرير محضر آداب لواقعة حفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش والتي أثارت جدلا كبيرا.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter: "الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية أصدر قراره بتحرير محضر آداب لواقعة حفلة حسن شاكوش".

نرشح لك: أيمن بهجت قمر يطالب هاني شاكر والرقابة بالتدخل في أزمة شاكوش... عيب اللي حصل دا

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية قد قرر وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وأكدت النقابة في بيان لها أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

يذكر أن الأزمة بدأت منذ أيام في أحد الحفلات التي جمعت بين شاكوش والبحراوي في الساحل الشمالي، لمعرفة التفاصيل الكاملة من هنا: القصة الكاملة لمشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي .. بدأت على المسرح ووصلت لمواقع التواصل


ودعت النقابة في بيانها جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

طالع أيضا: رضا البحراوي لحسن شاكوش: بشوفك بس بفلاشة (فيديو)

لا يفوتك مشاهدته

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة لشجار حسن شاكوش ورضا البحراوي

أيمن بهجت قمر يطالب هاني شاكر والرقابة بالتدخل في أزمة شاكوش... عيب اللي حصل دا

"الإنس والنمس" يحتفظ بقمة الإيرادات و"موسى" يتراجع أمام "200 جنيه"

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري تجمع 3 ماركات عالمية في إطلالة كاجوال سعرها يتخطى الـ100 ألف جنيه