محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 30 أغسطس، 2021 | آخر تحديث: الاثنين، 30 أغسطس، 2021
دينا فؤاد ومي حلمي

وجهت الفنانة دينا فؤاد انتقادات لاذعة إلى المذيعة مي حلمي، التي تم إيقافها عن العمل على خلفية مقابلتها مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق.

عبرت دينا فؤاد عن غضبها من تصرفات مي حلمي مع ضيوفها التي وصفتها بـ "عدم الاحترام".

نرشح لك- التحقيق مع مي حلمي وإيقاف برنامجها "الحكم" بسبب حلقة أحمد صالح

كتبت دينا عبر حسابها على Instagram، متحدثة عن مي حلمي مقدمة برنامج "الحكم"، وقالت: "حقيقي أحنا بقينا في زمن المسخ على رأي الزعيم عادل إمام، أول مرة اتكلم في حاجة تخص حد، بس بجد مستفزة جدا".

تابعت "بلاش تقولوا إعلامية، يا ريت تقولوا بهلون مسخ، حاجة في منتهى قلة الأدب وعدم الاحترام، وطول الوقت إنسانة مستفزة وعايزة تعمل فيها جامدة ومفيش زيها".

أضافت دينا فؤاد موجهة حديثها إلى مي حلمي: "يا سيادة الحكم، أنت جامدة بس في قلة الادب والاستفزاز، كفاية بقى مليتوا البلد. تحية للمحترم كابتن أحمد صالح".

تعليق دينا فؤاد عن مي حلمي

كانت مي حلمي قد تعرضت للوقف عن العمل بعد تحدثها بأسلوب حاد مع ضيفها أحمد صالح لاعب فريق الزمالك، وهو ما أغضب الضيف الذي هدد بالإنسحاب في حال استمرت في التحدث إليه بتلك الطريقة، لترحب بمغادرته على الفور، وهو ما تسبب في موجة واسعة من الانتقادات، دفعت قناة الحدث اليوم لوقف عرضه برنامجها، إلى جانب تدخل المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين لوقفها عن العمل وإحالتها للتحقيق.


لا يفوتك... هند رستم .. "ملكة الإغراء" التي كرهت لقبها .. مارلين مونرو الشرق ..عشقها الجميع واعتزلت من أجل زوجها


اقرأ أيضا:

شاهد.. أول ظهور سينمائي لأحمد السقا من أكثر من 30 عام

سوسن بدر تبدأ تصوير حكاية "اللي خلف مماتش"

هنا الزاهد ووالدتها في معكم منى الشاذلي

كويز "في الفن"- اتفرجت على فيلم "بوحة" ... طب ورينا فاكره كويس ولا لأ