محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
إسلام حافظ

يستعد الممثل والسيناريست إسلام حافظ للمشاركة ضمن أبطال فيلم "الباب الأخضر" عن قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كشف إسلام حافظ في تصريحات لـ FilFan.com عن سعادته الشديدة بالمشاركة في عمل يحمل اسم الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، الذي تربى على مشاهدة أعماله.

نرشح لك- التحقيق مع مي حلمي وإيقاف برنامجها "الحكم" بسبب حلقة أحمد صالح

قال حافظ إنه يعود للتمثيل بالسينما بعد غياب سنوات، حيث كان ظهوره الأول في فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف، وأنتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلم "آل هارون" إلى جانب بدء تصوير فيلم "الباب الأخضر".

أوضح إسلام حافظ أن اسم أسامة أنور عكاشة كان كافيا لكي يشعر بالحماس للانضمام إلى أبطال الفيلم، قبل قراءة النص، مشيرًا إلى أنه رفض المشاركة في عدة أعمال خلال الفترة الماضية، وفضل التفرغ للكتابة كسيناريست، مفضلا انتقاء أدواره كممثل.

أكد إسلام حافظ أنه يجسد شخصية طبيب، لكنه لا يستطيع الكشف عن تفاصيل دوره بفيلم "الباب الأخضر" بناء على تعليمات المخرج رؤوف عبد العزيز، مؤكدا أنه يوافقه الرأي لأن الفيلم أشبه بعقد، وشخصياته مترابطة، لذلك يرى أن الكشف عن أي تفاصيل قد يؤدي لحرق أحداث الفيلم.

أضاف "حافظ" أن من ضمن أسباب سعادته للمشاركة في فيلم هو قلة أعمال أسامة أنور عكاشة السينمائية، وأنه تربى على مشاهدة عالم "عكاشة" الخاص في مسلسلات "أرابيسك" و"ليالي الحلمية"، لذلك تجذبه فكرة المشاركة بفيلم "الباب الأخضر".

اختتم إسلام حافظ تصريحاته مؤكدا أنه من تلاميذ المؤلف والمخرج الراحل رأفت الميهي، لكنه شاهد كل أعمال أسامة أنور عكاشة عدة مرات، وهو ما يوضح حجم سعادته بالتجربة.

بوستر فيلم الباب الأخضر

يذكر أن فيلم "الباب الأخضر" قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، من بينهم؛ خالد الصاوي، إياد نصار، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، حمزة العيلي وعابد عناني.

لا يفوتك... هند رستم .. "ملكة الإغراء" التي كرهت لقبها .. مارلين مونرو الشرق ..عشقها الجميع واعتزلت من أجل زوجها


اقرأ أيضا:

شاهد.. أول ظهور سينمائي لأحمد السقا من أكثر من 30 عام

سوسن بدر تبدأ تصوير حكاية "اللي خلف مماتش"

هنا الزاهد ووالدتها في معكم منى الشاذلي

كويز "في الفن"- اتفرجت على فيلم "بوحة" ... طب ورينا فاكره كويس ولا لأ