محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
رنا سماحة

ردت الفنانة رنا سماحة على الرسالة الغامضة التي كتبها زوجها الملحن سامر أبو طالب أمس عبر حسابه بـ Facebook وذلك بعد تداول أنباء عن انفصالهما.

ونشرت رنا سماحة صورتين لها وهي تستمع بأجواء الصيف في الساحل الشمالي عبر حسابها على Instgram وعلقت قائلة: "يمكننا الاستمتاع بالحياة".


نرشح لك: زغاريد ورقص زينة في حفل تامر حسني بالساحل الشمالي (فيديو)


وكان سامر أبو طالب قد كتب في رسالته الغامضة: "التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة.. كسر الخواطِر ووجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حدّ، مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير".

وأضاف قائلًا: "ومهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّدة؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل إن كان.. فَا محدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه بمزاجُه لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ، مساءكم شبه نواياكم".

ومؤخرا، وبعد مرور أقل من عام على زواجهما ألغى كل من الفنانة رنا سماحة متابعتها لزوجها الملحن سامر أبو طالب، وهو أيضا!.

ولم يتوقف الأمر على إلغاء المتابعة فقط، بل أيضا حذفا صورهما سويا من تطبيق Instagram، ولاحظ محبيها ذلك بعد إعلانها عن حملها مؤخرا في فيديو.

وبدأت تكهنات المحبين والمتابعين حول وجود خلافات بينهما، خاصة أنه لم يعلق على خبر حملها من مولودهما الأول، فيما يتعلق بالانفصال قالت رنا سماحة: "لا أستطيع إثبات أو نفي الانفصال في الوقت الحالي".

يذكر أن الثنائي قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر ديسمبر 2020، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، وأحيا حفل الزفاف كل من الفنان تامر حسني، ومصطفى حجاج وأحمد جمال، والراقصة الاستعراضية دينا.

من ناحية أخرى، تستعد رنا سماحة لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الثلاثاء 7 سبتمبر المقبل وذلك على خشبة مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي بمنطقة الزمالك ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

لا يقوتك: "ملحمة الشموس الثلاثة" ... حكايات من حفل الشاب خالد ورشيد طه والشاب فضيل الأسطوري

اقرأ أيضا:

نادر حمدي عن مراسم تتويج الزمالك بالدوري: عيب أوي

تهنئة حماقي لجمهور الزمالك ورقص روبي ودعم هيفاء لـ حمور بيكا وإطلالات محمد رمضان الغريبة وبابيون محمد منير ... لقطات من حفلات صيف 2021 في الساحل الشمالي

الملخص - 15 تصريحا من محمد رمضان لـ "تليفزيون الجديد" .. عن الانتقادات والشهرة وأحلامه المؤجلة

كيف تقضي إجازتك على طريقة ياسمين صبري في موناكو ؟ مدينة للأثرياء فقط