نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
منى زكي

تصريح عفوي لمنى زكي تسبب في أزمة كبيرة لها، فأثناء حديثها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عن أحمد حلمي قالت بتلقائية شديدة مادحة صفاته أنه منفتح وراقي ومثقف على الرغم من كونه من أبناء مدينة بنها وقضائه لفترات طويلة في السعودية.

عقب انتهاء البرنامج تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حديثها معتبرينه اهانة لأبناء بنها وطالب البعض منهم منى زكي بالاعتذار عما بدر منها، بينما دافع عنها البعض الآخر و أوضحوا أنها لم تكن تقصد أي إساءة بل كانت تمدح زوجها، أما قلة الجمهور على السوشيال ميديا رأوا في التصريح إساءة لأحمد حلمي شخصيًا.

نرشح لك: الـHot Short زي هيفاء وهبي المفضل في حفلاتها الصيفية في مصر

على الرغم من تباين الأراء إلا أن غضب الجمهور مازال مسيطر على المشهد، لذلك نقدم بعض النصائح التي تُمكن منى زكي من عبور الأزمة بسلام.

التجاهل التام

في كثير من الأحيان تجاهل الأزمات يكون هو الحل الوحيد أمام الفنان، فتجاهل المشكلة وعدم التعليق عليها سوف يؤدي بالتدريج ومع مرور الوقت الى نسيان الجمهور لها وانشغالهم في أمور أخرى.

توضيح مقصدها

إذا لم ترغب منى زكي في تجاهل الأمر، يمكنها أن تنشر فيديو أو منشور توضح فيه مقصدها الحقيقي بشكل مقتضب، فليس في التصريح إهانة لأهالي بنها بل قصدت مدح صفات زوجها.

توضيح من أحمد حلمي

من الممكن ايضًا أن يتدخل أحمد حلمي في الأمر ويوضح من خلال فيديو مقصد زوجته الحقيقي.

فيديو في بنها

تابع الجمهور الفيديوهات التي يقوم بها أحمد حلمي مع منى زكي، فمن الممكن أن تؤكد منى على محبتها وتقديرها لأهالي بنها من خلال تصوير فيديو هناك.

صور مع عائلة حلمي

ممكن ايضًا لمنى زكي نشر صور لها مع أفراد عائلة حلمي المقيمين هناك مع بعض الكلمات التي تعبر عن محبتها لهم.

لقراءة تصريحات منى زكي الكاملة في حلقة "صاحبة السعادة" من هنا

اقرأ ايضًا:

بلاغ ضد محمد رمضان بعد ارتدائه الزي العسكري اللبناني

سامر أبو طالب تعليقًا على طلاقه هو ورنا سماحة: قلة الذوق بتعلم القسوة

تامر حسني يحيي حفل خطوبة ريم سامي الثاني مساء اليوم

كيم كاردشيان بفستان زفاف في حفل استماع ألبوم طليقها كاني ويست - صور