محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس، 2021 | آخر تحديث: الخميس، 26 أغسطس، 2021
عائلة سمير غانم مع درة

تحدثت الفنانة درة عن ذكرياتها مع عائلة الفنان الراحل سمير غانم، وكيف كانت تلقى حفاوة حين تذهب لزيارته هو وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وابنتيهما دنيا وإيمي.

أوضحت درة أثناء حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" من تقديم الإعلامية إنجي علي، أن بيت سمير غانم كان مليء بالكرم والترحاب، وكانت تشعر داخله أنها في منزل عائلة وليس بيت فنانين.

نرشح لك - أول رد من نقيب الموسيقيين اللبنانيين على منح محمد رمضان الدكتوراه

أضافت أنها كانت تبقى وحدها في مصر أثناء الاحتفال ببعض المناسبات، وكانت تذهب إلى منزل عائلة سمير غانم لتشاركهم الاحتفال، وكانت تشعر أنها وسط أسرة وأصدقائها.

تمنت درة الصبر لصديقتيها دنيا وإيمي سمير غانم، بعد فقدان والديهما، مشيرة إلى أن السيرة الطيبة هو ما يبقى، واستعادت ذكرياتها مع دلال عبد العزيز، ومكالماتها الهاتفية.

قالت درة إن دلال عبد العزيز كانت صريحة ولا تجامل، وتنتقدها حين لا يعجبها شيء فعلته، كما تنتقد الأم بناتها، مشيرة إلى أن دلال كانت لا تستعمل تطبيق WhatsApp لمراسلة الآخرين، وكانت تفضل إجراء المكالمات الهاتفية.

أضافت أن دلال عبد العزيز بدأت في استخدام "واتساب" WhatsApp قبل فترة من وفاتها، وكانت رسالتها الوحيدة لها هي تسجيل صوتي هنأتها فيه بزواجها، لعدم قدرتها على الحضور بنفسها. وأكدت درة أنها تستمع للتسجيل كل فترة وتشعر بمدى الحب في صوت دلال عبد العزيز وتتذكرها كما لو كانت لم ترحل عننا.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت يوم 7 أغسطس الجاري، فيما توفي الفنان سمير غانم يوم 20 مايو الماضي.

لا يفوتك... هزم بالقاضية في الملاكمة فتحول للفن وتحدى يوسف وهبي فأصبح ملك الترسو . حكايات "وحش الشاشة" فريد شوقي

اقرأ أيضا:

الناقد أندرو محسن مديرًا للمكتب الفني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مي عمر تتغزل في محمد سامي: أنت الدليل على وجود الرجال المثاليين

سمية الخشاب تدعم الصيادلة: أي حد يقلل من قيمتهم مخه محدود

رنا سماحة تعليقا على إنفصالها عن زوجها سامر أبو طالب : في داهية التريند