محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
محمد محمود عبد العزيز

وجه الفنان محمد محمود عبد العزيز الشكر لحضور حفل خطوبته على سارة وهي فتاة من خارج الوسط الفني.

وكتب محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه بـ Instgram: "مش عارف أقول ايه والله بجد فرحتونى جدا جدا بوجودكم معايا وحواليا، يا رب دايما متجمعين على الخير كله إن شاء الله، مش عارف أشكركم إزاى أو أقول أيه لكل واحد فيكم قطع أجازته أو جالي من مكان بعيد أو سهر معايا و هو عنده شغل تانى يوم الصبح بدري".

نرشح لك: الشرنوبي لـ"في الفن" بعد حذف "إيه اللذاذة دي": ما يحدث معي غير قانوني.. وهذه خطواتي المقبلة


وأضاف: "شكرا شكرا شكرا من كل قلبي والله العظيم، ربنا يخليكوا ليا ومش قادر ماشكرش سارة صاحبة الفكرة والتجميعة الحلوة اوي دي اللي بجد عرفت تفرحني بوجودها في حياتي وجودكم معايا.. شكرا شكرا شكرا شكرا (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)".


وفاجأ محمد محمود عبد العزيز خطيبته سارة بتقديم خاتم الزواج لها بطريقة رومانسية، ونشر فيديو له أثناء ركوعه على ركبته وتقديم خاتم الزواج لحبيبته في لحظة رومانسية على أغنية "مون شيري" لسميرة سعيد.

وحكى محمد محمود بد العزيز ما حدث هذه الليلة، موضحا أنه اتفق مع خطيبته ألا يقيم أي منهما مفاجأة للآخر، لكنه شعر قبل يوم عيد ميلاده أنها تخطط لشيء ما، فقرر أن يجهز نفسه ويكون مستعدا لمفاجأتها.

وفعلا فوجئ يوم عيد ميلاده بإقامة احتفال له جمعت فيه أصدقائه، ليقوم هو أيضا في لقطة رومانسية مفاجئة للجميع.


ذ
وكان محمد محمود عبد العزيز أعلن ارتباطه في يناير 2019، وسبق وتحدث أن ظروف انتشار فيروس كورونا منعته من مقالبة خطيبته أكثر من مرة خاصة أنها أجنبية.

يشار إلى أن محمد محمود عبد العزيز ظهر ضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" الذي عرض في رمضان 2021 وقام ببطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.


لا يقوتك: "ملحمة الشموس الثلاثة" ... حكايات من حفل الشاب خالد ورشيد طه والشاب فضيل الأسطوري

اقرأ أيضا:

وفاة البلوجر المصرية أشكيناز السبكي بعد خضوعها لعملية إزالة ورم

منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي

ديكورات خاصة لخروجها بشكل مبهر.. تفاصيل حفل هيفاء وهبي في العلمين الجديدة الليلة

أول ظهور لمنة فضالي بعد خضوعها لعملية جراحية