محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

تحرص الفنانة سمية الخشاب على التحاور مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت اليوم توضيح ما قصدته بصورتها المثيرة للجدل التي نشرتها بعد ساعات من إعلان زواج طليقها المطرب أحمد سعد.

نشرت سمية الخشاب صورة لها، وتحدثت عن النية الصافية والسلام النفسي، وتلقت تعليقات مختلفة دفعتها لغلق التعليقات على الصورة، لكنها تلقت قبلها سؤالا من أحد متابعيها عن المقصود بصورتها التي أثارت الجدل، فردت عليه موضحة: "مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعامله فالصوره نص قلب وكاتبه علي تويتر بحبكم اوي تحتها، محتاجين ايه تفهموه اكتر من كده؟".

نرشح لك- بعد ساعات من إعلان حملها ... ماذا حدث بين رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب؟

أضافت: " أنا مش مسئوله عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه، ويلم ترافيك".

تابعت سمية الخشاب: "أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئوله عن أي نوايا أخري.. شكرا".

كما تلقت سؤالا آخر من أحد المتابعين يسألها عن صورة منسوبة لحساب أحمد سعد الشخصي، للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي، وهو ما جعلها تنفي صحة الصورة قائلة: "ودي كمان متفبركه ريحوا نفسكم بقي مكتوب تحتها من ٤ ساعات يعني المفروض نزلت واتسابت ٤ ساعات إزاي يعني؟".

اختتمت توضيحاتها وكتبت: " ده أنتوا عالم غريبه بتحبوا الزيطه، ربنا يعينكم علي نفسكم وبس... أه وكمان مش كامله وملهاش أساس من الصحة".

يذكر أن سمية الخشاب اعتادت في الفترة الأخيرة الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها، من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت، إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.

لا يفوتك... هند رستم .. "ملكة الإغراء" التي كرهت لقبها .. مارلين مونرو الشرق ..عشقها الجميع واعتزلت من أجل زوجها

اقرأ أيضا:
روبي معلنة عن أحدث أغانيها "لازقة خفاش": فرفشوا يا مفركشين

الملخص- أحمد عبد العزيز ينفي بيع أثاث منزله لحاجته للمال: ربنا مابيسبش حد من غير عشا

منة فضالي بعد مرض نضال الشافعي: الناس فاهمة أن حياتنا مرفهة لكن الوحش أكتر

#شرطة_الموضة: تعديل مي عمر على فستانها الجديد يغير تصميمه.. هذا سعره