محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 4 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 نوفمبر، 2009
هنيدي في مشهد من الفيلم

فور انتهائه من تصوير فيلمه الجديد، اعتكف الفنان محمد هنيدي داخل غرفة المونتاج مع المخرج وائل إحسان، للانتهاء من مونتاج الفيلم المقرر عرضه تجاريا في موسم عيد الأضحى.

قال عبد الجليل حسن المسئول الإعلامي بالشركة العربية للإنتاج في تصريح لـFilFan.com: "انتهى هنيدي من تسجيل أغنية الفيلم وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، كما انتهى من تصوير أفيش الفيلم منذ يومين، وسيتم عرض إعلان الفيلم على القنوات الفضائية خلال أيام".

وأضاف: بدء المخرج وائل إحسان عمليات المونتاج والميكساج لفيلم (أمير البحار)، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، ويشهد الفيلم ظهور الإعلامي الكبير محمود سعد كضيف شرف في أحد مشاهده

فيلم أمير البحار يدور حول عمليات القرصنة البحرية وخطف السفن في شكل كوميدي، وتم تصويره في مدينة الغردقة وشواطئ الإسكندرية والمنتزه وستانلي وستديو النحاس، من إنتاج وتوزيع الشركة العربية، وبلغت ميزانية إنتاجه 25 مليون جنية مصري.

أمير البحار بطولة محمد هنيدى وشيري عادل وياسر جلال ولطفي لبيب وهناء الشوربجى وغسان مطر وحسام داغر ومحمد محمود وتأليف يوسف معاطى وإخراج وائل إحسان.

يذكر أن هنيدي جسد في فيلمه الأخير "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" شخصية معلم لغة عربية يعمل بإحدى المدارس بالأرياف، وينتقل للعمل في القاهرة بمدرسة لغات، ويمر بعدة مواقف تدور في قالب كوميدي، وكان لفيلم من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

شاهد إعلان فيلم "أمير البحار"