FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
فريقي الأهلي والزمالك من مقدمي برامج التوك شو

أنت أهلاوي أم زملكاوي ؟ سؤال يطارد أي مصري حتى لو لم يكن له أي ميول كروية ، حتى جماهير الأندية الأخرى تضع أحد القطبين ضمن اختيارتها التالية في التشجيع .

نرشح لك : لماذا يحب الزملكاوية "شحاتة أبو كف" ؟

حسنًا .. منذ أن قرر عمرو أديب أن يشارك المشاهدين في حكاياته وتعليقاته على مباريات الزمالك ، وإظهار إنتمائه بشكل واضح للقلعة البيضاء ، لم يعد إخفاء الميول الكروية لمقدمي برامج التوحك شو السياسية أمرًا تفرضه المهنية ، خاصة وأن مقدمي البرامج السياسية لن يخسروا شعبيتهم بسبب إعلان الإنتماء الكروي كما هو الحال لدى مقدمي البرامج الرياضيه ، بل إن هؤلاء المقدمين دأبوا على التعليق على مباريات الفرق التي يشجعونها بطريقة تخلق تفاعلا أكبر مع الجمهور ، وتذيب ثلوج المقدمات السياسية والحديث في الشئون المحلية والدولية .

كلنا نعلم أن عمرو اديب زملكاوي أصيل بل هو يستحق أيضًا أن يرتدي شارة قيادة فريق الاعلاميين الزملكاوية ، ولكن من أيضًا يشجع الزمالك من مذيعين السياسة ؟

عيسى "ملك النص" الزملكاوي

بالطبع إبراهيم عيسى ، الكاتب الكبير والإعلامي المخضرم والزملكاوي العتيد ، صاحب الصولات والجولات في التعليق على الأحداث الرياضية بخلطته وبصمته ولغتة المتفردة دائما.

يتعامل ابراهيم عيسى مع تعليقاته على الزمالك بفلسفة وعمق وتحليل لا يختلف كثيرًا عن رؤيته في تحليل الأمور السياسية ، وهذا منحه نكهة مختلفة تمامًا عن زميله عمرو أديب .

ضمن فريق الزملكاوية يظهر بوضوح هذه الفترة الاعلامي يوسف الحسيني ، والذي لم يكشف من قبل عن انتمائه للزمالك بشكلو اضح ، ولكن هذا ظهر مؤخرا في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه على شاشة القناة الأولى .

أحمد موسى قائد الاحتفالات الحمراء

أما فريق التوك الأهلاوي فيتصدره بلا شك الاعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" بقناة صدى البلد ، المعروف عن موسى منذ أن كان صحفيا في جريدة الأهرام أنه من كبار مشجعي الأهلي وتربطه علاقة وثيقة جدا بمسئولي النادي الأحمر ، وكثيرا ما احتفل موسى بانتصارات الأهلي على الشاشة .

ربما كان زوجها من كبار الاعلاميين الزملكاوية ، ولكن لميس الحديدي اختارت أن تقف على الضفة الأخرى وتظهر انتمائها كمشجعة أهلاوية ، الأمر لا يخلوا دائما من التعليقات الطريفة حول علاقتها بزوجها عمرو أديب ، ولكن يبدو أن لميس دائمًا ما تكسب الرهان في مباريات القطبين.

كذلك لدينا رامي رضوان مقدم برنامج "مساء DMC" وهو واحد من مشجعي الأهلي ، ورغم أنه يلتزم كثيرا بالحياد إلا أنه لا يخف انتمائه للأهلي من حين لآخر .

الاعلامي الكبير وائل الإبراشي من أيضا من مشجعي النادي الأهلي ، ولكنه يمتلك قدرا أكبر من الحياد ، ويحرص على عدم لعب دور المشجع على الشاشة .

قائمة مذيعي التوك شو من مشجعي الفريقين تضم أسماء أخرى أيضًأ ، ففي فريق الأهلاوية هناك أيضًا تامر أمين ، وخيري رمضان ، وشريف عامر ، بينما تضم قائمة الزملكاوية كل من عمرو عبد الحميد ، ومصطفى شردي .

اقرأ أيضًا :

أول تعليق من سمية الخشاب على صورتها المثيرة للجدل عقب زواج أحمد سعد

بعد الهجوم على ابنته .. هل حصد يوسف الشريف ما زرعه على السوشيال ميديا؟

8 إطلالات وهرم مجسم باسمه ... 10 ملاحظات من حفل محمد رمضان في الساحل