محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
أحمد سعد وعلياء بسيوني

يحتفل الفنان أحمد سعد اليوم بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني في حفل بسيط يحضره الأهل والأصدقاء.

وما لا يعرفه الكثير أن أحمد سعد سبق الزواج له 3 الأولى من لبني بيومي وهي والدة ابنائه وتزوجها عام 2007 وانفصل عنها عام 2011.

والثانية هي ريم البارودي عام 2011 ورغم قصة الحب التي جمعت بينهما لسنوات إلا أن العلاقة شهدت أزمات عديدة، ووزواجهما استمر لمدة شهر واحد.


الثالثة كانت مع سمية الخشاب وعلاقتهما استمرت لمدة عامين وانتهت بالطلاق والفضائح بالبرامج التلفزيونية بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب.


أما علياء بسيوني ستكون الزيجة الرابعة لأحمد سعد فهي من مواليد برج الأسد وتعيش في منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة وتعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة.


وعلم FilFan.com من مصدر مقرب أن أحمد سعد وعلياء بسيوني قاما بالتجهيز للحفل في سرية وسرعة تامة حيث قاما بشراء الفستان مساء الجمعة، وخاتم الزواج من أحد محلات المجوهرات الشهيرة بالقاهرة الكبرى.


وكما سبق واحتفل أحمد سعد بخطبته على علياء بسيوني يوم عيد ميلاده، قرر عقد قرانه أيضا مع الاحتفال بعيد ميلاده ليظل اليوم مميزا بالنسبة له.


على جانب آخر، يشارك أحمد سعد في فيلم "200 جنيه" من خلال غنائه لأغنية الفيلم.


فيلم "200 جنيه" من بطولة نخبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد السعدني، أحمد آدم وغيرهم كوكبة من النجوم.الفيلم من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين.

لا يفوتك: هند رستم .. "ملكة الإغراء" التي كرهت لقبها .. مارلين مونرو الشرق ..عشقها الجميع واعتزلت من أجل زوجها


اقرأ أيضا:

ظهر بـ8 إطلالات وهرم مجسم باسمه ... 10 ملاحظات من حفل محمد رمضان في الساحل

درة تشارك جمهورها صور من أحدث جلسة تصوير

عادل إمام وياسمين عبد العزيز دائما في مرمى الشائعات.. النقاد يشرحون السبب

رنا سماحة تكشف عن حملها (فيديو)