نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف وزوجته فاطيما

"مكنتش اعتقد أني بحبها للدرجة دي ... لكن لما راحت حسيت كأن حياتي انقلبت... بهذه الكلمات تحدث الفنان الراحل عزت أبو عوف عن زوجته "فاطيما"، قصة حب كبيرة جمعته بزوجته استمرت 40 عاما حتى رحيلها، سنوات من الحب لم ينته رغم الكثير من الأخطاء التي وقع فيها.

نرشح لك: ذكرى ميلاد عزت أبو عوف.. موقف طريف ومرحلة فارقة في مشوار "الفور أم"

وتحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان عزت أبو عوف، الذي لم يظهر في لقاء بعد وفاة زوجته إلا وتحدث عنها بحب كبير ووفاء وظل يرتدي قلادة بها دبلة زواجهما لتكون دائما قريبة منه.

توفيت "فاطيما" عام 2012 ومن وقتها وتغير كل شيء في حياة عزت أبو عوف، خاصة صحته، مر بصدمة عصبية قوية لم يستطع تجاوزها إلا بعد سنوات، ليفاجأ أنه لديه مشاكل في القلب وصلت إلى انسداد الشرايين وخضع في 2015 لعملية قلب مفتوح.

كانت "فاطيما" مسئولة عن كل شيء في حياة عزت أبو عوف، وقتها لم يكن مدركا مدى أهمية ما تفعله من تنظيم لأمور حياته، كان يظن أن ما تقوم به شيء عادي، لكن بعد وفاتها أدرك الأثر الذي تركته بداخله.

تجارب عديدة وشعور بالذنب

بصراحة كبيرة حكى عزت أبو عوف أنه مر بتجارب نسائية خلال فترة زواجه من "فاطيما" وكان يذهب بنفسه ويعترف لها أنه تزوج من هذه المرأة، وكانت تنهار وتبكي لكن بعدها تتحدث معه بهدوء وأن الأهم بالنسبة لها أولادهما وأنها لن تهدم منزلها، فكانت تتركه وتصبر لأنه متأكده أنه سيعود لها، لذا كان دائما يصفها أنها لم ولن تتكرر.

أميرة

قبل وفاة عزت أبو عوف تزوج من مديرة أعماله "أميرة" التي كانت تهتم به وبصحته، ولم يهتم باعتراض البعض على هذه الزيجة.

علاقة عزت أبو عوف وأميرة بدأت عام 1999 هي مديرة أعماله وتتولى كل الأمور الخاصة بعمله، في البداية كانت زوجته "فاطيما" تشعر بالغيرة منها حتى أنها في مرة طلبت منه أن يطردها، لكنه كان متمسكا بها، وبعد فترة تعرفت "فاطيما" عليها وأصبحت تطلب منها أن تهتم به خلال رحلات سفره.

تزوج عزت أبو عوف من "أميرة" بعد وفاة زوجته، وهو ما حاول تأكيدة أكثر من مرة، موضحا أنه في آخر 10 سنوات من حياة "فاطيما" لم يقم بأي شيء يزعجها وابتعد عن المغامرات النسائية التي عرف بها، وسار على خط مستقيم.

الاكتئاب

مر عزت أبو عوف بفترة صعبة وذهب إلى مصحة نفسية وثلاث مستشفيات بعد رحيل زوجته "فاطيما" وكان يخاف من الوحدة لذا كان الزواج الحل الأمثل له، وكانت "أميرة" أكثر شخص يستطيع تحمله كما تحملته طوال فترة عملها معه، كما تحملت حبه لزوجته الراحلة ولم تشعر بالغيرة أو الضيق من حديثه عنها والتعبير في كل موقف أنها أكبر حب في حياته.

لا يفوتك: هند رستم .. "ملكة الإغراء" التي كرهت لقبها .. مارلين مونرو الشرق ..عشقها الجميع واعتزلت من أجل زوجها

اقرأ أيضا:

ظهر بـ8 إطلالات وهرم مجسم باسمه ... 10 ملاحظات من حفل محمد رمضان في الساحل

درة تشارك جمهورها صور من أحدث جلسة تصوير

عادل إمام وياسمين عبد العزيز دائما في مرمى الشائعات.. النقاد يشرحون السبب

رنا سماحة تكشف عن حملها (فيديو)