محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
محمد رمضان

أحيا الفنان محمد رمضان مساء أمس الجمعة واحدة من أضخم الحفلات الغنائية الاستعراضية بمواصفات لايف عالمية داخل جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي.

ويرصد FilFan في السطور التالية ملاحظات على الحفل الذي رفع شعار "أقوى حفل في الساحل" بحضور كامل العدد..

- ظهر على مسرح الحفل هرم مجسم يحمل اسم محمد رمضان.

- شهد الحفل حضور جماهيري كبير من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

- افتتح رمضان الحفل باستعراض مثير لأغنية "نمبر وان" قدمه بسيارته اللامبورجيني برفقة عدد من قائدي موتوسيكلات الهارلي وعدد من ال dancers النسائي والرجالي وسط شو استعراضي مبهر للألعاب النارية.

- وجه رمضان كلمة للجمهور بعد أول أغنية شكرهم من خلالها قائلا: "انتم اللي عملتوا الاختراع.. أنا ممثل ومؤدي مش مطرب بس انتم اللي عملتوا مني مطرب له أعلى نسبة استماع.

- ظهر محمد رمضان في الحفل بحوالي 8 إطلالات مختلفة نالت إعجاب الجمهور ولم يرتدي القميص الشيفون الذي ارتداه في أحد حفلاته وأحدث به جدلا كبيرا.

- تخلل الحفل استعراض لأغنية "مصباح علاء الدين" التي قدمها بمشاركة الطفل منذر مهران الذي جسد في كليب الأغنية دور محمد رمضان في طفولته، وقال "رمضان" عن الطفل: "نجم من يومك يا منذر وشوف عندك جمهور قد إيه مش بادئ من الصفر زيي".

- لبى محمد رمضان رغبة بعض أفراد جمهوره ممن طالبوه بالجاكيت الذي يرتديه كتذكار وأهداه لهم.

- قام رمضان بشكر زوجته ام نجله "علي" وهنأها بعيد ميلادها.

- قدم خلال الحفل العديد من الاستعراضات على أنغام "ثابت" ، و"أقوى كارت"، و"الملك"، و"ياحبيبي"، و"أنا جدع" و"الحفلة" .. بالإضافة لأغنيته الجديدة "على الله".

- قبل ختام الحفل وجه "رمضان" كلمة آخرى للجمهور قائلا: "نمبر وان هو جمهوري.. وكل أغنية قدمتها بتمثل كل واحد منكم وليس تمجيد لذاتي"، وكانت "نمبر وان" آخر أغنية له بالحفل.