FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لفيلم الإنس والنمس

واصل الفنان محمد هنيدي احتلال قمة إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية للأسبوع الثاني على التوالي، بفيلمه الجديد "الإنس والنمس"، متخطيا حاجز الثلاثين مليون جنيه في أسبوعين.

لا يفوتك: بمشهد من فيلم "الناظر".. أحمد حلمي يسخر من مجموعه في الثانوية العامة

تعرف على قائمة إيرادات السينما لهذا الأسبوع:

"الإنس والنمس"

واصل فيلم "الإنس والنمس" احتلال قمة شباك التذاكر في دور العرض المصرية للأسبوع الثاني على التوالي، محققا في ثاني أسابيع عرضه 13,647,192 جنيها، لتبلغ إجمال الإيرادات منذ انطلاق عرضه إلى 30,321,235 جنيها.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

أبطال فيلم "موسى" في العرض الخاص

"موسى"

وفي المركز الثاني جاء فيلم "موسى" ليحتل المركز الثاني في إيرادات هذا الأسبوع بـ5,533,661 جنيها، وهو أول أسابيع عرضه.

"موسى" بطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم ونخبة من ضيوف الشرف ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي وتدور أحداثه حول الشاب "يحيى" الذي يشعر بالوحدة فيقوم باختراع روبوت ويُطلق عليه اسم "موسى".

"العارف"

وواصل فيلم "العارف" نجاحه الجماهيري، محققا 3,132,075 جنيها في خامس أسابيع عرضه، ليحتل المركز الثالث هذا الأسبوع، بينما بلغت إجمالي إيراداته حتى الآن بعد خمسة أسابيع عرض 50,959,023 جنيها.

"العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

"البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين"

أما فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" فحصد 1,243,741 جنيها هذا الأسبوع، لتبلغ إجمالي إيراداته بعد ستة أسابيع 37,169,649 جنيها.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله، وائل عبد الله.

أحد الملصقات الدعائية لفيلم "مش أنا"

"مش أنا"

وجاء في المركز الخامس والأخير فيلم "مش أنا" بإيرادات 928,005 في ثامن أسابيع عرضه، ليبلغ إجمالي إيراداته 43,872,092 جنيها.

فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة "سينرجي" وحسام حسني وأحمد دسوقي.

اقرأ أيضا

هنادي مهنا تثير الجدل بصورتها مع طبيب جراحة سمنة .. هل خضعت لتكميم معدة؟

"مزيج من الدفء والثقة" ... سمية الخشاب تشرح مفهوم "الكاريزما" بجلسة تصوير جديدة (صور)

نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا أن تغسل وجهها من الماكياج على الهواء والأخيرة تصدمه (فيديو)