محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
كارمن سليمان

عقدت شركة كايرو شو منتجة مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" مؤتمرا صحفيا بمكتبة الإسكندرية، قبل ساعات من افتتاح عرض المسرحية بالإسكندرية.

حضر المؤتمر أبطال العرض؛ الفنانين يحيى الفخراني، إياد نصار، شريف دسوقي، محمد الشرنوبي، ناصر سيف، سماء إبراهيم، إسماعيل فرغلي، شريهان الشاذلي، حسن العدل، لبنى ونس، كارمن سليمان، رضا إدريس، علاء قوقة والمخرج مجدي الهواري، إلى جانب الموسيقار راجح داوود مستشار مدير المكتبة والمشرف العام على مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية.

نرشح لك- هل تختفي الأفلام الكوميدية بسبب عضلات عز ومطاردات السقا؟

انضمت كارمن سليمان متأخرة إلى المؤتمر، وبدأت حديثها بالاعتذار لعدم معرفتها بالمكان حيث ذهبت إلى المسرح بدلا من قاعة المؤتمرات.

كشفت كارمن عن سعادتها بتواجدها في الإسكندرية وما حققته في مسيرتها الفنية، وشعورها بالفخر لمشاركتها في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، مشيرة إلى أن الدكتورة لميس جابر زوجة يحيى الفخراني هي من رشحتها للعرض.

حكى يحيى الفخراني قصة ترشيح كارمن سليمان للمسرحية، قائلا إنه كان يبحث قبل سنوات عن مطربة تصلح لدور غنائي في مسرحية "الملك لير"، ورشحتها زوجته، وقالت إنها مطربة صاعدة حصلت على جائزة، وعند الاتصال بها لترشيحها، اعتذرت.

عقبت كارمن سليمان بأنها تداركت خطأها وانضمت إلى مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، وتشعر بالسعادة للعمل مع فريق العمل، متمنية أن تنول المسرحية إعجاب الجمهور.

يذكر أن مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" يتم عرضها في الإسكندرية في الفترة من 17 حتى 22 أغسطس، على مسرح مكتبة الإسكندرية.

لا يفوتك... تامر حسني ... نجم الجيل ورجل المواقف الإنسانية

اقرأ أيضا:
عمرو وهبة يدعم دنيا سمير غانم: السعادة تأتي قريبا

ريهام سعيد تستعد لمفاجأة الجمهور: اللي جاي أحلى

شيرين رضا ترصد مكافأة 5 آلاف جنيه لمن يعثر على كلبها

كندة علوش عن سيطرة "طالبان" على أفغانستان: أسوأ من الحرائق والزلازل