محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس، 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أغسطس، 2021
طارق الدسوقي

يتلقى الفنان طارق الدسوقي العلاج خلال الفترة الحالية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد COVID-19.

وجه أحمد نجل طارق الدسوقي رسالة دعم إلى والده، عبر خلالها عن مشاعره ورغبته في تماثل والده سريعا للشفاء.

نرشح لك- هل تختفي الأفلام الكوميدية بسبب عضلات عز ومطاردات السقا؟

كتب أحمد طارق الدسوقي عبر Facebook، مؤكدا أنه لا يجيد التعبير عن مشاعره لوالده، لكنه يود الآن أن يخبره كم يحبه ويفخر بكونه والده، خاصة حين يسير إلى جواره ويرى نظرة الناس له.

أوضح أنه كان يشعر بالرهبة في طفولته أثناء عروض مسرح المدرسة، بسبب رغبته أن يعجب والده بأدائه، حتى أنه كبر وهو يخاف من فكرة التمثيل معاه.

أضاف أحمد طارق الدسوقي أنه يستمد قوته من والده، ويتمنى أن يتعافى من مرضه، موضحا: "أنا عارف أنك هتقوم عشان أنت أقوي رجل أنا شفته في حياتي، هتقوم عشان تنصحني و قعد تتخانق معايا علي طريقة أكلي ونومي، أنت فاكر أني زهقت من نصايحك؟ والله عمري ما أزهق من كلامك وعمري ما أزهق من خوفك عليا".

تابع: " قوم يا بابا عشان أنت بتوحشني وأنا قاعد معاك، ما بالك وأنت تعبان ومش عارف أبقي جانبك ، قوم يا بابا عشان أعملك كل اللي نفسك فيه وأخليك فخور بيا".

اختتم أحمد طارق الدسوقي رسالته لوالده: " أنا ماشبعتش منك و عمري ما أشبع منك ، بابا مش بس وجودك بيطمني أنا اسمي عشان بعد اسمك لوحده بيطمني، قوم عشان انت ضهري، بحبك قوي يا بابا، بحبك يا أحسن أب ورجل في الدنيا دي كلها".

رسالة أحمد طارق الدسوقي إلى والده

يذكر أن الفنان طارق الدسوقي يقوم ببطولة مسرحية "الرسالة" على مسرح مركز الهناجر للفنون، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، والمسرحية تتناول ملحمة من ملاحم البطولات الوطنية المصرية.

طارق الدسوقي وابنه أحمد

لا يفوتك... تامر حسني ... نجم الجيل ورجل المواقف الإنسانية

اقرأ أيضا:
عمرو وهبة يدعم دنيا سمير غانم: السعادة تأتي قريبا

ريهام سعيد تستعد لمفاجأة الجمهور: اللي جاي أحلى

شيرين رضا ترصد مكافأة 5 آلاف جنيه لمن يعثر على كلبها

كندة علوش عن سيطرة "طالبان" على أفغانستان: أسوأ من الحرائق والزلازل