محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 نوفمبر، 2009
عمرو دياب

اعتلى عمرو دياب قمة سباق FilFan.com الاستثنائي بمناسبة عيد الحب المصري، فيما جاء تامر حسني ثانيا بعد منافسة على المركز الثاني مع محمد حماقي.

واحتوى سباق أغنيات FilFan.com لهذا الأسبوع على أغنيات رومانسية، قبل أيام قليلة من الإحتفال بعيد الحب المصري في الرابع من نوفمبر.

وجاء النجم الكبير عمرو دياب بالمركز الأول بأغنيته "وماله" التي طُرحت في ألبوم "كمل كلامك" شتاء 2005، بعد حصولها على 278 صوت من إجمالي الأصوات.

وبفارق كبير، جاء الفنان الشاب تامر حسني بالمركز الثاني بـ 100 صوت لأغنية "ميحرمنيش منك" التي جاءت ضمن أغنيات ألبوم "ميحرمنيش منك"، فيما حل المطرب الشاب محمد حماقي بأغنيته "مش معقول" بـ 53 صوت.

المركز الرابع جاء به النجم الكبير محمد فؤاد بأغنية "حبيبي يا" بحصولها على 29 صوت، وهي الأغنية التي تضمنها ألبوم حمل الاسم ذاته، كما عُرضت ضمن أحداث فيلم "غاوي حب".

أما المركز الخامس فظهر به اسم المطرب إيهاب توفيق بأغنية "حبك علمني" التي حصلت على 26 صوت، وبفارق صوت واحد حلت جنات بالمركز السادس بأغنية "اسمع كلامي".

في المركز السابع جاء المطرب والملحن عمرو مصطفى بأغنية" التي طُرحت كأغنية دعائية لفيلم "التوربيني" عام 2007، وذلك بـ 18 صوت، تبعه "الملك" محمد منير بأغنيته الرومانسية الشهيرة "لما النسيم" بـ 17 صوت.

وجاءت شيرين بالمركز التاسع بأغنيتها الجديدة "انكتبلي عمر" بـ 16 صوت، تبعتها أنغام بأغنية "نفسي أحبك"، وجاء كاظم الساهر بالمركز الحادي عشر بأغنية "كل عام وأنتي حبيبتي".

وجاءت المراكز من الثاني عشر إلى العشرين على النحو التالي: رامي صبري "جوايا هتعيش"، إليسا "أجمل إحساس"، حسام حبيب "أجمل قصة حب"، نانسي عجرم "وأنا بين إيديك"، هشام عباس "جوه في قلبي"، سميرة سعيد "قويني بيك"، أمنية سليمان "الحب بيجي في ثانية"، حاتم فهمي "بيدق قلبي"، راندا "أنا مش بحبك".

يمكنكم اقتراح اسماء أغنيات جديدة لإضافتها بالسباق، بالتعليق على هذا الخبر قبل الحادية عشر مساء اليوم.

شاهد كليب عمرو دياب "وماله"



أغنية "ميحرمنيش منك"



أغنية "مش معقول"