FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 16 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
طارق أبو كويك

يستعد الفنان الأردني الفلسطيني طارق أبو كويك الشهير بـ"الفرعي" خلال أيام، لطرح أجدد أغنياته وهي "مرتاحة" ثاني أغنيات ألبومه الجديد

نرشح لك: ريهام سعيد تستعد لمفاجأة الجمهور: اللي جاي أحلى

تعتبر هذه الأغنية تمهيدًا لإطلاق البومه الغنائي الجديد على الجيتار "ناس من خشب" والذي يُتم ثلاثية مشروع ألبوماته "الخشبية".

يعتمد مشروعه على تقديم الأغاني بالاتكال على الغناء والعزف على الجيتار الخشبي "أكوستيك"، الألبوم الأول حمل اسم "صوت من خشب" وصدر منذ 9 سنوات أما الثاني فبعنوان "الرجل الخشبي".

قال الفنان طارق أبو كويك "أغنية "مرتاحة" قد كتبت منذ عدة سنوات، حتى قبل إطلاق أغنية "تغيرتي"، حيث تعد الأغنيتان مرتبطتان ببعضهن البعض، رغم أن "تغيرتي" هي التتمة المكمّلة لأغنية "مرتاحة".

يستكمل طارق أبو كويك من خلال ألبومه فكرة ثنائية الراب والغناء، حيث يطلق ألبوم غنائي يليه بألبوم راب وهكذا، في تجربة غنائية غير مألوفة في العالم العربي.

وينشغل "الفرعي" في الوقت الحالي بتحضير عدة أعمال غنائية مصورّة من الألبوم، تعقب إطلاق أغنية الألبوم الأولى "لو صرخنا"، ويليها بإطلاق كليب "مرتاحة" مساء الجمعة المقبل 20 أغسطس . كما يسعى لإطلاق باقي أغاني الألبوم الجديد فرادى على فترات، مع تحضيره إلى المزيد من حفلات جماهيرية في العالم العربي وأوروبا خلال العام الجاري بعد نجاح جولته في الأردن وفلسطين.

اقرأ ايضًا:

مريم نعوم: الدراما تستخدم المرأة كأداة مساعدة للبطل وأرفض مصطلح "السينما النظيفة"

الموت يفجع ولاء الشريف

إلى محمد رمضان ... احذر الوقوع في هذه الأخطاء في حفل الساحل الشمالي

الصور الأولى لعلي ربيع وعروسه الجديدة من عقد قرانهما