محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 15 أغسطس، 2021
عمرو محمود ياسين

دافع السيناريست عمرو محمود ياسين عن نفسه بعد تعرضه للانتقادات، عقب اتهامه فريق الإسماعيلي بتعمد الخسارة أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أوضح عمرو محمود ياسين المعروف بتشجيعه للأهلي، منافس الزمالك على صدارة ترتيب الدوري، أنه يحق له التعصب لفريقه المفضل دون أن يربط الجمهور ذلك بكونه فنانا.

نرشح لك - كويز "في الفن"- مذاكر أغاني وألبومات محمد حماقي؟ ورينا شطارتك

كتب مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير" عبر صفحته على Facebook: "مش معقولة يا جماعة، هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟".

أضاف: " أنا لا غلطت في حد ولا أهنت حد، ومحدش يقولي الفنان ومش الفنان. لأيه علاقة الفنان أنه مايبقاش بني آدم طبيعي ينتمي ويحب ويميل لشيء دون غيره؟".

تابع عمرو محمود ياسين متسائلا: "ما كل واحد يقول رأيه باحترام ولا صعبه دي؟ هي صعبه ع البعض يظهر، لا ع فكره عادي أني أبقى أهلاوي أو زملكاوي أو غيره عادي جدا، و ده ملوش علاقه بحبك واحترامك ليا ".

أردف: "عموما أنا بعمل بلوك فوري لأي شخص يتصور أنه من حقه يبقي قليل الذوق أو قليل الأدب، أنا في الأول والآخر بحترم أي شخص بغض النظر عن جنسيته أو دينه أو انتمائاته، بيكفيني أنه بني آدم عشان احترمه، ويفترض ان كل الناس تبقي كده".

يذكر أن عمرو محمود ياسين حذف منشور اتهم فيه لاعبي الإسماعيلي بالتخاذل أمام فريق الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، ليحقق الفوز الثامن على التوالي في مواجهات الفريقين المباشرة.

لا يفوتك... الفستان الذي خان صاحبته ... فنانات في مواقف محرجة على السجادة الحمراء

اقرأ أيضا:

20 تصريحا من هنا الزاهد عن حياتها الخاصة : فتحت مطعم في بيت أهلي وأحمد فهمي سجلني على هاتفه بهذا الإسم

أول ظهور لصلاح عبد الله بعد أزمته الصحية في "كبارية"

طليقة وائل كفوري تتحدث عن "مشوار الذل" للحصول على نفقة أولادها

رسالة وائل الإبراشي إلى جمهوره ... طلب هذا الأمر من الإعلاميين