نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
مسلسل مدرسة الروابي

تجلس "نوف" أو ركين سعد في حمام السباحة ضمن أحداث مسلسل "مدرسة الروابي" وذلك أثناء رحلة مدرسية، تحاول الاستجمام والاستماع لأغانيها المفضلة، يقترب منها رجل عجوز يحاول التحدث معها فتبتعد عنه خائفة، يقترب أكثر ويحاول الإمساك بها فتصرخ حتى يتم انقاذها ولكن لسوء الحظ فليس بالمنطقة سوى شخص واحد وهي "ليان" أو نور طاهر الفتاة المتنمرة وعدوتها اللدودة بالمدرسة.

نرشح لك: التنمر وجرائم الشرف.. 5 قضايا تناولها مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"

التحرش سبب صداقة بين ألد الأعداء في مسلسل "مدرسة الروابي"

يظن المشاهد أن "ليان" لن تحرك ساكنة، فلماذا تُقدم على إنقاذ ألد أعدائها، ولكن يحدث عكس ذلك، فما أن تسمع "ليان" صرخات زميلتها حتى تهب مسرعة لانقاذها ومن هنا تبدأ علاقة صداقة بين الاثنتين.

علاقة الصداقة التي نشأت بين "ليان" و"نوف" بعد تعرض الأخيرة للتحرش ودفاع الأولى عنها كانت بسبب إيجاد أرض مشتركة بينهما فكلاهما تتعرض للعنف وانتهاك الخصوصية بأشكاله المتعددة مما جعلهما تشعران ببعضهما البعض.

التحرش الموضوع المشترك الوحيد بين الفتيات في مسلسل Sex education"

يتشابه هذا المشهد مع أحد مشاهد مسلسل "Sex education" حيث جمعت قضية التحرش ايضًا بين فتيات من مدرسة واحدة ولكنهم مختلفات كليًا عن بعضهم.

ففي مشهد مسلسل "Sex education" وبناءً على عقاب مدرسي عبارة عن كتابة مقال عن موضوع مشترك بين اكثر من خمس فتيات، وبعد مرور ساعات ولم تجد أي منهن أمر واحد مشترك، تبدأ واحدة تلو الأخرى تروي قصتها مع التحرش ليكتشفوا روابط جديدة وتنشأ علاقة صداقة قوية بينهن.

اقرأ ايضًا:

بين تأييد لفكرته ومطالبات بمنع عرضه ... مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" يثير الجدل

نيقولا معوض: أشعر بالذنب لسعادتي بانتهاء تصوير مسلسلي في وقت تنازع فيه بلدي

أصالة: تعلمت من مصر أنه لا شىء مستحيل.. وهنيئًا لمصر بالرئيس السيسي

جمهور محمد رمضان ينتظر أمام منزله في الساحل الشمالي الرابعة فجرا (فيديو)