محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 2 نوفمبر، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 2 نوفمبر، 2009
توفيق عبد الحميد وفادية عبد الغني في لقطة من مسلسل"الهروب من الغرب"

فى ظل إطار التخطيط لتطويرها، قررت قنوات "شبابيك"، إضافة قناة جديدة لباقتها، متخصصة في الدراما تحمل اسم "شبابيك دراما" وتبدأ بثها أول نوفمبر 2009.

قال المسئول الإعلامي لقنوات "شبابيك" في تصريح لـFilFan.com: "يجري حاليا الاستعدادات لإطلاق قناة (شبابيك دراما)، التي تعرض مجموعة متميزة من المسلسلات المتنوعة، تصل لحوالي ثماني مسلسلات يوميا ما بين دراما وسيت كوم على مدار 24 ساعة".
وأضاف: تمتلك القناة عددا كبيرا من المسلسلات، التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها خلال شهر رمضان 2009، بالإضافة إلى المسلسلات المهمة التي عرضت منذ بداية العام، على شاشة التليفزيون والفضائيات.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة القناة الدكتور أيمن عطالله أن القناة الجديدة سوف تكون إضافة لعالم الفضائيات، لما تتميز به من انفرادات ستحققها من خلال إذاعة الجديد من المسلسلات.

وأكمل: تبدأ "شبابيك دراما" أولى عروضها الحصرية بمسلسل "الهروب من الغرب" بطولة أحمد راتب وتوفيق عبد الحميد وفادية عبد الغني وأميرة فتحي وميار الغيطي، سيناريو محمد الغيطى وإخراج خيري بشارة.


يذكر أن مجموعة قنوات "شبابيك" تضم ثلاث قنوات هى: "لايف" و"سينما" و"دراما"، ومن المقرر أن يتم بث "شبابيك دراما" على تردد 11595 رأسي على القمر الصناعي المصري النايل سات.

شاهد تغطية في الفن للمؤتمر الصحفي لمسلسل "الهروب من الغرب"