مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
دلال عبد العزيز وزبيدة ثروت

في لقاء قديم للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مع الإعلامية هالة سرحان، كشفت عن شكوك البعض بوجود صلة قرابة بينها وبين الفنانة زبيدة ثروت.

قالت دلال عبد العزيز: "في البداية كان البعض يعتقد أنني ابنة زبيدة ثروت، وخلال تصوير مسرحية (حب في التخشيبة)، كان مصمم الأحذية مهتم بي جدا، أكتر من أي شخص في المسرح، عندما أطلب أي شيء يحضر لي اثنين منه على حساب المنتج".

وتابعت: في أحد المرات قال لي إن والدتي من الزبائن القديمة عنده، فسألت والدتي إن كانت تشتري أحذيتها من القاهرة ونحن من سكان الزقازيق، فنفت، ومع مرور الوقت اكتشفت أنه يعتقد أنهي ابنة الفنانة زبيدة ثروت، و(مردتش أقوله بقا وقتها عشان ميزعلش)".

مسرحية "حب في التخشيبة" تم عرضها عام 1994، وشارك في بطولتها جورج سيدهم وهشام عبد الحميد وفاروق نجيب، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج سمير سيف.


رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا صباح السبت 7 أغسطس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وشيعت جنازتها عقب صلاة ظهر ، الأحد 8 أغسطس من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ودفنت بجوار زوجها الفنان سمير غانم في مدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وحضر الجنازة إلهام شاهين وهالة سرحان بوسي شلبي ورشوان توفيق وسمير صبري وإسعاد يونس، وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك وأحمد فهمي وهنا الزاهد وكريم فهمي ويوسف الشريف وإنجي علاء وفيفي عبده وماجد المصري ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا وشريف منير ودينا ودينا الشربيني ونضال الشافعي.

لا يفوتك... دلال عبد العزيز وسمير غانم ... قصة 37 عاما حب انتهت بدون وداع

اقرأ أيضا

تفاصيل زفاف نيللي كريم الليلة في الساحل

علي ربيع بدون عروسه في الظهور الأول له بعد عقد قرانه

#شرطة_الموضة: ياسمين الخطيب تعيد موضة فساتين الزفاف الأبيض والأسود

أحدث ظهور لنيللي كريم وخطيبها هشام عاشور قبل ساعات من زفافهما