نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الاثنين، 9 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن إطلاق خط أزياء جديد وسيظهر بموديلاته في حفلاته المقبلة، كما أكد الهضبة أن الأزياء ستضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، كما أنها موجهه لفئة الشباب.

نرشح لك: تفاصيل خط أزياء عمرو دياب الجديد "34".. 100 منتج والأقمشة من إيطاليا

أحدثت تصريحات الهضبة ردود أفعال إيجابية حيث حرص محبي عمرو دياب على تهنئته بمناسبة إطلاق خط الأزياء الجديد الذي حمل اسم 34.

الشعراء والملحنين يهنئون عمرو دياب

حرص الملحن عزيز الشافعي على تهنئة عمرو دياب وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، ونشر صورة للهضبة وكتب عليها "34 خط الأزياء الجديد مبروك عمرو دياب"

كذلك الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام فيديو مجمع لعدد من صور عمرو دياب وكتب مهنئًا الهضبة على إطلاق خط الأزياء الجديد.

شارك الملحن مدين في تهنئة الهضبة بمناسبة إطلاق خط الأزياء الجديد وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام صورة الهضبة مع تعليق "مبروك عمرو دياب على العلامة التجارية الخاص به 34 قريبًا"

كذلك الشاعر تامر حسين حرص على تهنئة الهضبة من خلال إعادة نشر مجموعة صور لعمرو دياب مصحوبة بتعليق "خط الأزياء الخاص بي 34 متاح في جميع أنحاء العالم قريبًا، ترقبوا"

كتب حسين معلقًا "مبروك عمرو دياب العلامة التجارية الجديدة 34"

وهنأ الشاعر خالد تاج الدين الهضبة بمناسبة إطلاق خط أزيائه الجديد ، وكتب عبر صفحته على موقع فيس بوك : مبروك البراند الجديد ياهضبة.

يشار أن خط أزياء عمرو دياب الجديد سيقدم أكثر من 100 منتج تم تصنيعها في مصر بخامات إيطالية عالية الجودة ، ويأتي خط الازياء كخطوة تالية بعد أن أطلق النجم الكبير عمرو دياب مطلع هذا العام عطره "34" .

اقرأ ايضًا:

ركين سعد تكشف أسباب سعادتها بالمشاركة في فيلم "العارف"

سينرجي تطرح أغنية "مكهرب" من فيلم "موسى" (فيديو)

محمود حميدة يزور وكالة الفضاء المصرية... أملا في تحقيق أحلام أولادنا

بعد انتهاء أزمتها مع الموسيقيين ... بلقيس فتحي: مصر بلدي ومستحيل اتجاوز القوانين