FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 9 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
بلقيس فتحي

شغلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها خلال الساعات الماضية وكان اسمها "تريند" بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع إقامة حفلات لها في مصر، بسبب عدم حصولها على تصريح للغناء.

وأكدت بلقيس فتحي أن الأزمة التي حدثت مجرد اختلاف بسيط في أمور خاصة بتصاريح الحفل الذي أحيته أمس في نادي الجلاء بمنطقة مصر الجديدة، مشيرة إلى أن حفلها المقبل في دار الأوبرا المصرية سيقام في موعده.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: بلقيس فتحي بفستان أنيق في حفلها الأول بمصر بعد كورونا.. هذا سعره

وشددت على أنها في حفل أمس لم تصعد على المسرح إلا بعدما اطمأنت أن كل الإجراءات سليمة، فهي من المستحيل أن تتجاوز أي قوانين في أي حفل غنائي قدمته فى الوطن العربي وفي مصر، قائلة: "مصر بلدي وأنا ابنتهم ولا يعقل أن اتجاوز قانون مصري والحفل أمس خرج بشكل رائع وكنت سعيدة جداً باستقبال الجمهور المصري والاحتفاء بي، وقدمت عدد من الأغنيات الجديدة التى ستصدر في ألبومي وأهديت جمهور الحفلة أمس أحدى مفاجآتي الفترة المقبلة وهو غناء الأغنية المصرية التى سجلتها منذ فترة قريبة وستطرح خلال أيام وهي أغنية "دبلوماسي".

وقدمت بلقيس فتحي خلال الحفل الذي أحيته أمس في نادي الجلاء عددا من أغنياتها منها "ممكن" كما قدمت أغنية "بتونس بيك" للفنانة وردة وأغنية "الحق عليه" لحكيم و غنية " طبطبة" لحسين الجاسمي.

لا يفوتك: دلال عبد العزيز وسمير غانم ... قصة 37 عاما حب انتهت بدون وداع

اقرأ أيضا:

منع بلقيس فتحي من إحياء حفلات في مصر نهائيا

على ربيع يعقد قرانه بدون احتفال حدادا على وفاة دلال عبد العزيز

كويز "في الفن"- تعرف أغاني وألبومات عمرو دياب؟ ... الهضبة بيتحداك

إيقاف عمر كمال لمدة أسبوع بسبب واقعة اللفظ الخارج