محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 8 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
دلال عبد العزيز

رحلت عن عالمنا الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز 61 عاما، لتلحق بزوجها الفنان الراحل سمير غانم الذي توفي يوم 20 مايو 2021.

شاهد الجمهور دلال عبد العزيز لآخر مرة، في مشهد وفاة شخصيتها "عطية" بمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، لكن العمل الأخير للفنانة الراحلة لن يكون ذلك المسلسل.

نرشح لك- رامي رضوان يحكي "رؤية" مجهول ليلة وفاة دلال عبد العزيز: سمير غانم مستني عروسته

فيما يلي نستعرض قائمة الأعمال المنتظر عرضها للراحلة دلال عبد العزيز، إلى جانب المشاريع الفنية التي تأثرت بوفاتها.

فيلم "تسليم أهالي"

انتهى تصوير فيلم "تسليم أهالي" في شهر أكتوبر الماضي، حيث شاركت دلال عبد العزيز ابنتها دنيا سمير غانم بطولة الفيلم إلى جوار هشام ماجد، بيومي فؤاد، لوسي، أحمد فتحي، عبد الله مشرف، عمرو وهبة ومحمد أوتاكا.

الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وكان من المنتظر عرضه خلال صيف 2021، لكن الظروف الصعبة التي مرت بها دنيا سمير غانم خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، أدت لتأجيل عرضه.

فيلم "الفنار"

أنهى فريق العمل تصوير الفيلم في شهر مارس الماضي، قبل بضعة أسابيع من أزمة دلال عبد العزيز الصحية.

لم يتحدد موعد لعرض الفيلم، وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب، واشتركت دلال عبد العزيز في بطولته مع محمد الشرنوبي، هدى المفتي، محمود البزاوي، طه دسوقي وسينتيا خليفة.

مسلسل "عالم موازي"

توقف تصوير المسلسل الذي كان من المقرر عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، بعد إصابة عدد من صناع المسلسل من بينهم دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وهشام جمال بفيروس كورونا، وهي الأزمة الصحية التي عانت منها دلال عبد العزيز منذ نهاية شهر أبريل الماضي.

لم يتحدد حتى الآن مصير المسلسل الذي صورت دلال عبد العزيز عدد من مشاهدها به، كما ظهرت على البوستر الدعائي له، وهو من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، إخراج هشام جمال، بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف ومحمد أوتاكا.

مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

كان من المتوقع البدء في تصويره بعد نهاية شهر رمضان الماضي.

توقفت التحضيرات للمسلسل بعد مرض دلال عبد العزيز، وبوفاتها أصبح مصير المسلسل معلقًا، خاصة أن الفنانة الراحلة كانت تلعب دور والدة يوسف وحماة ليلى، وهي أحدى الشخصيات المؤثرة في سير الأحداث داخل البيت.

الجزء الأول من المسلسل كان من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج وليد الحلفاوي، بطولة هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، شيرين، محمد أوتاكا، طه دسوقي وحسين نصار.


اقرأ أيضا:

أصالة ترد على الجوكر: عمري ما عشت على اللي فات - فيديو

نيللي كريم تؤجل حفل زفافها 3 أيام حدادا على دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز .. كل هذا الحب !

150 صورة ... ما لم تشاهده في جنازة دلال عبد العزيز