مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 7 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
دلال عبد العزيز

ودع الوسط الفني الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 61 عاما.

وعلى مدار مسيرتها الفنية قدمت الفنانة دلال عبد العزيز أعمالا متنوعة ما بين السينما والتليفزيون والمسرح أمتعت بها جمهورها.

ومالا يعرفه الكثيرون أن دلال عبد العزيز خاضت تجربة الفوازير 3 مرات رغم بعدها عن عالم الاستعراض طوال مسيرتها ففي عام 1982 شاركت زوجها الفنان سمير غانم في فزورة "فطوطة" التي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

هذا النجاح شجع الفنان سمير غانم للإستعانة بزوجته مرة أخرى، فشاركت دلال عبد العزيز في فوازير "فطوطة" للعام التالي على التوالي

وفي عام 1995، قررت دلال عبد العزيز خوض تجربة الفوازير بعيدا عن سمير غانم، فشاركت في فوازير "دولا وأمشير وزغلول" مع أحمد بدير ويونس شلبي ومن إخراج علي عبد الحافظ.

وتدور الفوازير حول فتاة الإعلانات (دولا)، والمخرج (أمشير)، ثم المخرج (زغلول)، بهدف تصوير إعلان لسلعة معينة والفزورة تكون عن السلعة التي تم عمل إعلان لها.

وتوفيت دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وتقام صلاة الجنازة غدا الأحد، عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، و العزاء سيكون في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تلقت العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

اقرأ أيضا:

موعد ومكان جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

حسن الرداد ناعيا دلال عبد العزيز: هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي

نبيلة عبيد ناعية دلال عبد العزيز: مقدرتيش تعيشي بعد ما حبيب عمرك سابنا ومشي

وزيرة التعاون الدولي تنعي دلال عبد العزيز