نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 7 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
ريما الرحباني وفيروز

دافعت ريما الرحباني ابنة الفنانة فيروز عن نفسها ووالدتها بعد الهجوم عليهما خلال الفترة الماضية.

وأكدت ريما أنها لديها رد على كل ما يكتب ويقال ولا تخاف من أحد أو تهديد قد تتلقاه.

وشددت ريما على أن الحقوق الملكية لأغاني والدتها هي من حق الفنانة فيروز فقط، ولا تحتاج لأخذ أذن من المؤلفين، مشيرة إلى أن هذه الأغاني كتبت من أجل فيروز وهي من أعطتها الحياة وسببت نجاحها وليس العكس.


أما عن قول البعض بوجود تسجيلات لمذكرات والدها الراحل عاصي الرحباني، أكدت أنها تسجيلات مركبة ولا تعود لوالدها.

"انت شايف هجومك الهستيري علينا طبيعي؟ هيك من تلقاء نفسك وما بتعرفنا لا انا ولا فيروز نازل فيّنا بالشخصي! وما بتعرف شي عنّنا؟ مش قليل شو مُحترف وشو موضوعي! واضح إنّك معبّى منيح ع مر العقود! لنرجع للتسجيلات اللي انت وضميرك وأخلاقك بتعمل اللي بتريدو.. بس ايّاك ثم ايّاك ثم ايّاك تسمح لنفسك تقول انو هول مذكّرات عاصي ولو انّو بصوتو! هول أفكار وتركيبات منصور بصوت عاصي! وهول طبخات مكتب بدارو حافظتن وبالعتن! هيدا عدا عن انّو بأيّة حق بتسجلّو اذا فعلاً انت المسجّل مش منصور! تركيبات منصور بدينيّي التنين سامعتن عم يروحوا لعند مجاعص! منصور يخبّر عاصي! قضّى منيح عاصي صحيح، بس اللي عم تضيّعوا انتو فيه مش عاصي! انو قضّى من خيّو وغدر خيّو وفجور خيّو ومش من فيروز!

وأختتم ريما كلامها مشددة على أنها لن تسكت وسترد على أي شخص يحاول تزوير التاريخ، مشيرة إلى تعرف وعاشت كل شيء حدث لذا لن يستطيع أحد إسكاتها.


وكانت ريما الرحباني كشفت في منشور سابق عن خلافها مع عمها منصور الرحباني، موضحة أن الخلاف فني، مشيرة إلى أن البعض يحاول جعله صراع على تركة وإرث ولكن هذا غير صحيح، وهاجمت عمها مؤكدة أنه يدير الإعلام بالشكل الذي يريده وأنه صدر فكرة واحدة للجميع وهي أنها تركت والدها في فترة مرضه.

اقرأ أيضا:

موعد ومكان جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

حسن الرداد ناعيا دلال عبد العزيز: هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي

نبيلة عبيد ناعية دلال عبد العزيز: مقدرتيش تعيشي بعد ما حبيب عمرك سابنا ومشي

وزيرة التعاون الدولي تنعي دلال عبد العزيز