محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 6 أغسطس، 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 6 أغسطس، 2021
الإنس والنمس

تصدر فيلم "الإنس والنمس" للفنان محمد هنيدي إيرادات السينما المصرية في اليوم الثاني لعرضه حيث حققق إيرادات كبيرة أمس بلغت 2.5 مليون جنيه، وجاء فيلم "العارف" للفنان أحمد عز في المركز الثاني فكان إيراده 931,201 جنيه.

أما في المركز الثالث جاء فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لكريم عبد العزيز ودينا الشربيني بإيرادات بلغت 359,687 جنيه، وجاء في المركز الرابع فيلم تامر حسني "مش أنا" محققا إيراد قدره 263,786 جنيه، وفي المركز الأخير فيلم رامز جلال "أحمد نوتردام" فكان إيراده 5,570 جنيه.

نرشح لك: زينة ترقص مع إدوارد في كواليس حفله في الساحل الشمالي (فيديو)

وأقيم أول أمس العرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس" بحضور كل نجوم الفيلم في مقدمتهم محمد هنيدى ومنة شلبي، وحضر الفنان شريف الدسوقي على كرسي متحرك وحرص على التحرك به بنفسه وأجرى لقاءات مع القنوات والمواقع وظهر بحالة معنوية جيدة.

ونشر هنيدي أمس صورة له من العرض الخاص للفيلم عبر صفحته على Facebook وعلق قائلا: "الحمد الله تصدرنا الإيرادات إمبارح.. يلا بينا الانس والنمس فيلم لكل العيلة".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول موظف حكومي فقير يجسده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبى وهي من عالم الجن ولكن يطاردهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور عفريت ويحاول إفساد قصة حبهما.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

لا يفوتك: القصة الكاملة - زواج نيللي كريم وهشام عاشور ... تعرف على فرق السن وكيف جعلها تغير رأيها في الزواج

اقرأ أيضا:

طريقة مختلفة... طائرة ورقية لدعم دلال عبد العزيز في أزمتها الصحية

نسرين أمين تستمتع بأجواء الصيف بمايوه أبيض على البحر (صور)

عمرو يوسف يغوص في أعمق حمام سباحة في العالم (فيديو)

انتصرت قصة حبهما.. عودة محمد عطية لميرنا الهلباوي