نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 2 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي وحمو بيكا

كشف الفنان أشرف عبد الباقي تفاصيل مشاركة حمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" التي ستعرض على مسرح الساحل خلال الأيام المقبلة.

وقال أشرف عبد الباقي في تصريحات خاصة لـ FilFan.com إن حمو بيكا سيظهر بشخصيته الحقيقة ولمدة دقيقة أو دقيقتين على المسرح، فأحداث العمل تدور في الساحل الشمالي، ويتم رصد أغلب المواقف التي حدثت ومنها مشكلة حمو بيكا والأزمة التي وقع فيها.

نرشح لك: بعد مشاركة حمو بيكا.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية "شمسية وأربع كراسي" وشرط وحيد للدخول

وأكد أشرف عبد الباقي أنه يحترم نقابة المهن التمثيلية ويعرف جيدا قوانينها وأنه لا يمكن لحمو بيكا المشاركة في المسرحية لأنه ليس عضوا بها، لكنه يظهر بشخصيته الحقيقة وهذا مسموح به.

وتابع أشرف عبد الباقي في حديثه عن حمو بيكا ووصفه بأنه إنسان بسيط وطيب للغاية، مشيرا إلى أنه لم يكن يعرفه لكن عندما تواصل معه وفكر في مشاركته في المسرحية، رحب مطرب المهرجانات كثيرا ولم يطلب أي أجر وكل ما سأل عنه إذا جاء له حفل زفاف في نفس وقت المسرحية ماذا سيفعل، ليخبره أنه سيسمح له بالذهاب لإحيائه.

وعبر أشرف عبد الباقي عن حزنه لأن أغلب التعليقات والانتقادات بها إهانة لإنسان بسيط مثل حمو بيكا، مشيرا إلى أن الجمهور هاجم المسرحية وظهوره فيها من دون مشاهدتها ومعرفة تفاصيل الأمر، مشيرا إلى أنه سيحترم أي رأي سيكتب بعد عرض المسرحية ومشاهدة الجمهور لها.

"شمسية وأربع كراسي" بطولة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.


لا يفوتك: القصة الكاملة - زواج نيللي كريم وهشام عاشور ... تعرف على فرق السن وكيف جعلها تغير رأيها في الزواج

اقرأ أيضا:

انتقادات لاذعة ضد أشرف عبد الباقي بعد مشاركة حمو بيكا في مسرحيته الجديدة: اختيار غير موفق وهتقل من تاريخك

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

نقابة الممثلين تتبرأ من حمو بيكا: هيغني ونقابة الممثلين ترد: لأ هيمثل

بشرى وبسمة بوسيل تحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني مبكرا ... هذه رسالته لهما (فيديو)