مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 2 أغسطس، 2021 | آخر تحديث:
حمو بيكا

أثار الإعلان عن مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" موجة واسعة من الغضب بين جمهور ومحبي الفنان أشرف عبد الباقي وامتد الأمر إلى اتهامه بإفساد الذوق العام.

ومن المعروف أن حمو بيكا لا ينتمي لنقابة المهن الموسيقية ولا يمتلك تصريح مزاولة المهنة، وبالرجوع لمسئولي النقابتين لأخذ رأيهم في مشاركة حمو بيكا في مسرحية أشرف عبد الباقي كان هذا رأيهم:

نرشح لك: بشرى وبسمة بوسيل تحتفلان بعيد ميلاد تامر حسني مبكرا ... هذه رسالته لهما (فيديو)

أشرف زكي

تواصل موقع FilFan.com، مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للوقوف على موقف النقابة من هذه المشاركة لفنان لا يمتلك تصريح مزاولة المهنة وأكد أشرف زكي أن حمو بيكا يشارك في المسرحية بالغناء وليس بالتمثيل وأن ما يفعله حمو بيكا خاص بنقابة المهن الموسيقية التي يترأسها هاني شاكر وليس نقابة المهن التمثيلية.

هاني شاكر

من جانبه علق الفنان ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر على تلك الأزمة مشيرا إلى أن حمو بيكا لا ينتمي لنقابة المهن الموسيقية لذا لا يستطيع الحكم على أفعاله وفقا لما ورد في موقع "اليوم السابع".

فما نراه هنا هو أن كلتا النقابتين تتنصل من التعليق على مشاركة حمو بيكا في المسرحية أو الإعلان عن اتخاذ إجراء قانوني ضده.

الهجوم على أشرف عبد الباقي

"بلاش تفسد الذوق العام.. غلطة متطلعش من فنان كبير زيك"، موجة انتقادات تعرض لها الفنان أشرف عبد الباقي بعد الإعلان عن مشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا في مسرحية "شمسية واربع كراسي" التي تنطلق عروضها خلال أيام، رغم أنه اكتفى بكلمة ضيف المسرحية ولم يضمه كبطل من أبطالها.

حدة تلك الانتقادات زادت بشدة خاصة بعد تصريحات حمو بيكا الأخيرة عن شرب الخمر والمخدرات إلى جانب عدم انتماء حمو بيكا لنقابة المهن الموسيقية أو التمثيلية، التفاصيل من هنا: انتقادات لاذعة ضد أشرف عبد الباقي بعد مشاركة حمو بيكا في مسرحيته الجديدة: اختيار غير موفق وهتقل من تاريخك

"شمسية وأربع كراسي" بطولة الفنان الكبير أشرف عبدالباقي ومحمد أسامة ومحمد عبدالرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن اخراج أشرف عبد الباقي.

ومن المقرر أن تنطلق عروض مسرحية "شمسية وأربع كراسي" يوم الخميس المقبل 5 أغسطس بالساحل الشمالي بعد الانتهاء من البروفات، وستعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

لا يفوتك: القصة الكاملة ... غضب حمو بيكا بسبب تصريحات عمر كمال مع عمرو أديب عن أغاني المهرجانات

اقرأ أيضا:

5 ملاحظات على إعلان فيلم "موسى"... ظهور أمير كرارة وعالم المستضعفين

مصطفى كامل يكشف سبب تأجيل ألبومه الجديد: الأمر ليس بيدنا... من يعترض لن تقوم الشركات بالتعاقد معه

منتج "فرقة ناجي عطا": أعطيت عادل إمام 30 مليونا وبعد توقيعه بعت المسلسل بمبلغ غطى تكلفته بالكامل

والدة عمر كمال: أرفض غناء ابني أمام الراقصات والأخير يرد: محدش هينزل القبر معايا (فيديو)