محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أكتوبر، 2009
نوال الزغبي

تعاقدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع شركة "ميلودي ميوزك" الفني لتتولى إنتاج وتوزيع أعمالها الفنية المقبلة.

وقالت نوال الزغبي : "أنا سعيدة بهذا التعاقد، وأتوقع أن يكون إضافة جديدة للطرفين في مجال تقديم أفضل الأعمال للجمهور".

قالت نسمة قطب مسئول العلاقات الصحفية لشركة ميلودي في تصريح لموقع FilFan.com : "وقعت النجمة نوال الزغبى مؤخراً عقداً مع شركة (ميلودي ميوزك) تتولى بموجبه إنتاج وتوزيع أعمالها المقبل، وسيفتح التعاون أفاقا جديدة للنجاح المشترك بين الفنانة نوال الزغبي والشركة".

من جانبه قال جمال مروان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ميلودي: "التعاون يشكل مكسباً كبيراً للفريقين، حيث أن نوال الزغبي فنانة ذات مكانة كبيرة وصاحبة تاريخ فني حافل وناجح، وميلودي ميوزك شركة ذات خبرة كبيرة ورائدة في المجال الفني، مما سيترتب عليه نتيجة مثمرة بالإضافة للعديد من المفاجآت التي ستشهدها الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة".

يذكر نوال الزغبي صورت مؤخراً أغنية "منى عينه"، كلمات سامي الجمعان وألحان يعقوب وتوزيع حسام كامل، وهي أغنية منفردة، وقام بإخراج الفيديو المخرج يحيي سعادة وبدأ عرضها حصرياً على قنوات ميلودي، على أن يتم طرح الألبوم الغنائي الجديد لها مع مطلع العام الجديد.

يذكر أن آخر ألبومات نوال "خلاص سامحت" عام 2008، الذي طرح من خلال شركة روتانا قبل أن تنفصل عنها مؤخرا، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما: "قلبي اسأله" مع المخرج يحيى سعادة، كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، وأغنية "ليه مشتقالك" مع المخرج سعيد الماروق، كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع توما.

شاهد كليب نوال الزغبي "منى عينه"