مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أكتوبر، 2009
النجم الراحل أثناء بروفات جولته التي لم يمهله القدر إتمامها

عبرت الممثلة الكبيرة إليزابيث تايلور عن إعجابها وسعادتها بالفيلم التسجيلي "ذيس إز إت" This Is It أو "هذا هو" الذي يعرض كواليس واستعدادات آخر جولة لملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

قضت تايلور ما يقرب من الأربعين دقيقة تكتب على صفحتها الخاصة على موقع "تويتر" العديد من التعليقات منها: "هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي شاهدتها روعة على الإطلاق". وأضافت بعدها بقليل: "هذا الفيلم سيدعم عبقرية وإبداع جاكسون للأبد".

وأضافت تايلور التي صدمها خبر وفاة جاكسون في 25 يونيو 2009: الفيلم أضاف لي دمعة فرح، واقترحت على معحبيها وأصدقائها دخول الفيلم بعد أن يتم عرضه في السينما.

وأكملت قطة هوليوود التي جمعتها بجاكسون علاقة صداقة قوية: أنا بكيته بشدة، فهو هبة من الله، ولن تكرر مرة أخرى، وسعيدة بأننا لدينا هذا الفيلم ليذكرنا به، فهو ليس شخصا عاديا، فالإله بارك فيه".

كما أهدت إليزابيث للراحل أجزاء من أغانيه كتبتها على صفحتها الخاصة من أغنية "مان إن ذا ميرور" Man In The Mirror أو "رجل في المرآة".

كما عبرت تايلور عن حبها الشديد لملك البوب قائلة: "أحببت عبقري في حياتي، والله كان كريما معي، وسأحب مايكل طوال حياتي وأنتم أيضا، إذا كنتم لا تحبوه الآن، فلا يمكننا أن تضيع حياته سدى"، واقترحت أن يرشح الفيلم للعديد من الجوائز.

يذكر أن تايلور شاهدت الفيلم قبل عرضه في السينما في العرض الخاص الذي أقامته شركة "سوني" Sony في لوس أنجليس، ومن المقرر أن يتم عرضه في دور السينما بمصر الأربعاء 28 أكتوبر ولمدة أسبوعين في عدد من السينمات هي: "هيلتون رمسيس، جالكسي المنيل, جولدن ستارز مصر الجديدة، ستارز مصر الجديدة، فندق السلاك كونكورد، جرين بلازا سموحة".

شاهد إعلان فيلم This Is It