نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو، 2021 | آخر تحديث:
مسلسل دور العمر

عُرض حتى الآن 4 حلقات من مسلسل "دور العمر" على منصة شاهد وهو من إنتاجاتها الأصلية، المسلسل من بطولة سيرين عبد النور، عادل كرم وغيرهم نخبة من نجوم لبنان.

إذا كنت من محبي الأعمال اللبنانية ولكنك لم تشاهد بعد مسلسل "دور العمر" فدعنا نخبرك بأسباب تجعلك تبدأ في مشاهدة المسلسل.

نرشح لك: إنجي وجدان لـ "في الفن": وافقت على "كوكو شانيل" قبل قراءة النص والعمل مع شريهان ادخلني التاريخ

مسلسل مناسب لمحبي الإثارة والتشويق

ذا كنت من محبي الإثارة والتشويق والأعمال التي تدور أحداثها حول الشخصيات المضطربة نفسيًا، هذا المسلسل سوف يناسب ذوقك، فالعمل تدور أحداثه حول شخصية "شمس" المرأة الجميلة المضطربة نفسيًا التي تغرم بشخصية خيالية في مسلسل وتبدأ في استخدام البطل في سلسلة جرائم قتل من أجل الانتقام وتطهير المجتمع.

إيقاع سريع للمسلسل

إذا كنت تحب الأعمال الأجنبية بسبب سرعة تطور أحداثها ويصيبك الضجر من بعض الأعمال العربية بسبب بطيء الإيقاع، مما يجعلك تتردد في مشاهدة مسلسل "دور العمر" فلا داعي للقلق فالمسلسل أحداثه سريعة وعنصر التشويق متوفر منذ اللحظات الأولى من العمل وعلى الرغم من طول مدة الحلقة التي تقترب من الساعة إلا أن المشاهد لن يشعر بالوقت.

دور مختلف لسرين عبد النور



تجسد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شخصية جديدة عليها يسيطر عليها الغموض ومع كل حلقة نكتشف شيئًا جديدًا عنها ونبدأ في فهم الأسباب التي أدت لتكوين تلك الشخصية فهي مضطربة نفسيًا، ذكية، تخطط لجرائم قتل بصبر وتأني، تقوم بإغواء الرجال وتتلاعب بالشخصيات من أجل تحقيق غايتها.

قضايا مجتمعية شائكة

طرح مسلسل "دور العمر" عدد من القضايا المجتمعية التي يعاني منها المجتمع اللبناني مثل التعذيب في السجون، الفساد السياسي، الخيانة، الدعارة وغيرهم من القضايا التي يتناولها العمل.

اقرأ ايضًا:

توما ينفي تعطيل ألبوم محمد حماقي: مش أنا اللي بحدد ميعاد نزوله

شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد تحسن حالتها: كلها أيام

صبا مبارك: سعيدة ومتحمسة لعرض فيلم "أميرة" في مهرجان فينيسيا السينمائي

أسمع- روتانا تطرح ألبوم فريدة "إعملها بزعلة"