FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو، 2021 | آخر تحديث:
بلقيس

طرحت المطربة بلقيس منذ قليل أحدث أغنياتها وهي "جبار" باللهجة اللبنانية وذلك "يوتيوب"

نرشح لك: بعد قصة حبهما.. إنفصال أحمد سعد عن خطيبته

تعد بلقيس المطربة الخليجية الأولى التي تغني باللهجة اللبنانية، كما أنها قدمت من قبل عدد من الأغنيات بلهجات مختلفة سواء بالعراقية أو المغربية أو اللهجة المصرية مؤخرا بإنتهائها من تسجيل أغنية "دبلوماسي" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

أغنية "جبار" من كلمات وألحان رامي الشافعي ومن توزيع عمر صباغ.

قامت المطربة بلقيس مؤخرا بتصوير اغنية "جبار" في بيروت مع المخرج اللبناني ايلي فهد، والتي نالت إعجاب الجمهور حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية لأكثر من 100الف بعد ساعات قليلة من طرحها؛ كما احتلت تريند تويتر داخل مصر في الساعات الأولى لطرحها.

وتستعد بلقيس خلال الفترة المقبلة لتقديم حفل غنائي علي مسرح النافوره بدار الأوبرا المصرية يوم الثاني عشر من أغسطس المقبل مع المايسترو احمد طه؛ إضافة إلي أنها تستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية لأول مرة مع الملحن عزيز الشافعي الذي كتب ولحن الأغنية .

يذكر أن بلقيس طرحت خلال الشهر الماضي اغنيتان وهما "ممكن" التي قدمتها كدويتو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وتجاوزت عدد مشاهدتها حتي الآن لأكثر من ٧٥ مليون مشاهدة.

وأغنية "انتهي" التي كتب كلماتها مشاري إبراهيم وألحان عبد العزيز الويس وتوزيع علي المتروك وتعاونت بلقيس في الاغنيتان مع المخرج اللبناني دان حداد.

اقرأ ايضًا:

اتحاد النقابات الفنية يستنكر تصريحات إيمان البحر درويش ويصفه بأحد المطربين

تأثير "جلطة المخ".. طبيب نفسي يكشف لـ "في الفن" سبب فيديو إيمان البحر درويش "الصادم"

شريف عبد الهادي مؤلف فيلم "توك توك": الوصول للأوسكار "جائزة" وصورنا الفيلم في 3 أيام

عشاء محمد رمضان مع زوجته يتحول لحفل غنائي (فيديو)