ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 25 أكتوبر، 2009
دانيال كريج

أعلن النجم البريطاني دانيال كريج أنه سيبدأ تصوير أحداث الجزء الجديد من سلسلة أفلام الأكشن المثيرة لـ"العميل 007" الشهير بجيمس بوند.

قال كريج لمعجبيه الخميس 22 أكتوبر خارج مسرح برودواي بعد عرض مسرحيته الجديدة "ستيدي رين" A Steady Rain مع النجم هيو جاكمان عن الفيلم رقم 23 في سلسلة "بوند": "إننا سنبدأ التصوير في نهاية العام المقبل".

وقدم كريج –41 عاما- جزئين من "بوند"، الأول "كازينو رويال" Casino Royale عام 2006 حقق عند عرضه في جميع أنحاء العالم 594 مليون دولار، والثاني "كوانتم أوف سولاس" Quantum of Solace الذي عرض في نوفمبر 2008، وحقق 576 مليون دولار.

جدير بالذكر أنه تردد أن هناك العديد من النجمات المرشحات للوقوف أمام النجم البريطاني دانيال كريج لتقديم دور فتاة بوند الجديدة، ومنهن: أنجلينا جولي وجينيفر أنستون وفريدا بينوتو، بطلة فيلم "المليونير المتشرد" slumdog millionaire، ولكن لم يتم الإعلان عن الاختيار النهائي حتى الآن.

أما عن أحدث أعماله السينمائية، شارك كريج في فيلم ستيفن سبيلبيرج الكارتوني الجديد "ذا أدفينجريس أوف تين تين"The Adventures of Tintin: The Secret of the Unicorn أو "مغامرات تين تين" المقرر عرضه في ديسمبر 2011.

شاهد كريج يتحدث مع معجيبه عن موعد تصوير "بوند 23"