محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر، 2009 | آخر تحديث: السبت، 24 أكتوبر، 2009
خالد سليم

يشارك الفنان الشاب خالد سليم بحفل غنائي كبير ضمن فعاليات الدورة الثامنة عشرة لمهرجان الموسيقى العربية التي ستبدأ يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أكتوبر الجاري.

قال سليم في تصريح خاص لموقع FilFan.com : "سأشارك في مهرجان الموسيقى العربية هذا العام من خلال حفل غنائي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق الرابع من نوفمبر المقبل".

وأوضح الفنان الشاب أن الحفل سيشارك فيه المطربة ريهام عبد الحكيم في الجزء الأول من الحفل، وسيقدم هو النصف الثاني، وبمصاحبة فرقة المايسترو الكبير سليم سحاب.

ومن ناحية أخرى أكد سليم أنه انتهى من إعداد ألبومه الغنائي الجديد الذي أنتجه على نفقته الخاصة، وسيتم طرحه في عيد الأضحى المقبل من خلال شركة ميلودي التي تتولى توزيع الألبوم.

ويضم الألبوم أغاني: "كلمة عادية" و"الغالي" و"4 حروف" و"كان فين" من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، و"مش عاوزك ترجع" كلمات وليد الغزالي ولحن كريم محسن وتوزيع فهد، "قابلت عنيك" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق حسيب و"هتنسي" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل و"بإيديك" كلمات وألحان منير الجزائري وتوزيع فهد و"حبّني" كلمات محمد عاطف وألحان هانل نبيل وتوزيع خالد نبيل.

كما سيضم الألبوم أغنية خليجية تحمل اسم "زعلان" كلمات علي فضالي وألحان الفهد وتوزيع طارق حسيب، وأغنية باللغة الإنجليزية تحمل اسم desert queen "ملكة الصحراء" وهي من كلمات وألحان فريق أريبيان نايتس ومن توزيع فهد، كما سيعاد تقديم أغنية "مش عاوزك ترجع" في الألبوم بالموسيقى فقط نظرا للتوزيع القوي الذي قدمه فهد للأغنية.

جدير بالذكر أن قنوات ميلودي بدأت في عرض أحدث كليبات الفنان خالد سليم لأغنية "كان فين" والتي ستطرح في الألبوم، وهي من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، ومن إخراج ياسر سامي.

شاهد كليب خالد سليم "كان فين"